عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب شقيقته.. فشل خطة باسل خياط في الحلقة 28 من (حرب أهلية)

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

يحدث خلال الحلقة 28 من "حرب أهلية" طلاق فريدة من يوسف، بناءً على طلب مريم، التي وضعت يوسف تحت ضغط المقطع المصور لشقيقته، وتنجح في استرداد تحليل عزيز الذي سيقف عقبة في خطة نادين زوجة عزيز للحصول على الميراث بشكل أكبر.

 

اقرأ أيضاً..حلقة 28 من (حرب أهلية)| انتصار يسرا على باسل خياط..وطلاق أروى جودة منه

 

تشهد الحلقة القصة الكاملة لخطة مريم وكريم ضد يوسف، حيث ذهب كريم لمريم لإخبارها بخطة يوسف ضد تمارا باستخدامه لوهمها بمشاعره تجاهها، فيتجه كريم إلى شقيقة يوسف لتطبيق خطته عليها،  فيستدرجها كريم إلى منزلها وينفذ خطته دون لمسها، وتنقلب خطة يوسف ضده.

 

وتنتهي الحلقة بشجار عنيف بين يوسف وشقيقته سارة، بسبب ذهابها إلى كريم من دون علمه، وانها السبب في خسارته للخطة، وانتصار مريم عليه.

 

تبدأ الحلقة، بنجاح الصفعة القوية التي وجهتها مريم (يسرا) تجاه يوسف (باسل خياط)، حيث  وقع في شباك انتقامه من إبنتها تمارا لتنتقل إلى شقيقته سارة.

 

تتم إجراءات الطلاق بين يوسف وفريدة رسمياً،وحصولها على مؤخر 5 مليون جنيه، وحققت مريم خطتها كاملة بنجاح بدون خسارة.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب اهلية

مواعيد مسلسل حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

حلقات مسلسل حرب أهلية

قنوات مسلسل حرب أهلية