رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صلاح عبد الله: بعزي مصر كلها في حسن حسني الذي صنع أجيال على أكتافه

صلاح عبد الله وحسن
صلاح عبد الله وحسن حسني

علق النجم القدير صلاح عبد الله على رحيل النجم الكبير حسن حسني الذي وافته المنية فجر اليوم قائلًا: البقية في حياة  مصر كلنا بنعزي بعض على رحيله وكشف في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة الآن  المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي عن آخر لقاء بينهما  قائلًا: بعد تكريم النقابة اواخر 2019  الذي ابهجنا جميعاً للفنان الراحل   جائت مناسبة عيد ميلادي الخامس والستين  وبعض الاصدقاء وبناتي عملولي مفاجأة وإحتفال.

 

واشار الفنان الكبير صلاح إن إبنته دنيا ومن ضمن المفاجات توجهت لمنزل الفنان الراحل حسن حسني واتت به للبيت وهذا كان أخر لقاء بينهما  وكانت ليلة  جميلة والصورة التي نشرتها  على تويتر  كانت ضمن لقائهما الاخير .

 

وأضاف صلاح عبد الله بأنه أجرى مكالمة هاتفية قبل العيد  وهناه بحلوله، قائلًا: تحدثا عن فيروس كورونا  واوصاني بأن أتوخى الحذر من نفسي وأظل ماكث في البيت ومزحنا وتبادلنا أطراف الحديث، مشيرًا أنه لم يستوعب  الخبر  وطالبت الناس بعدم كتابة الخبر حتى يتم التدقيق  حتى أخبرنا نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي أنه توفى وأنه كان في المستشفى عشية الجمعه لكنه لم يخبرنا حتى لايصيبنا القلق.  

 

وتابع صلاح قائلًا: أنا  وحسن

لم نعمل كثير مع بعض لكن سر علاقتنا تعود لزواجي عام 1989 حيث كان جار لي ومن هنا نشأت الروابط القوية حيث حرص الراحل على الزيارة دائمًا له في منزله  برفقة الفنان فتوح أحمد  واصفًا شخصيته بأنه  كان محبوبًا وشديد الطيبة ومبتسم  ومكافح  ومشواره الفني طويل وبنى أجيال كتيرة على أكتافه.

 

وأشار صلاح  أن شهرته تأخرت وإستغرق وقتًا طويلًا لصناعه النجومية لكنه عندما إعتلى عرشها لم ينزل منه أبدًا، مضيفًا أن الاعمال المشتركة بينهما كانت درس خصوصي وحمادة يلعب وعسكر في المعسكر وفيلم الفرح ومسلسلين.

 

وأنهى النجم صلاح عبد الله حديثه عن النجم حسن حسني، قائلًا: أن الفترة الاخيرة في حياة حسن حسني تعرض لوعكات صحية حرصنا خلالها على أن نخرجه منها بالخروج والتنزه لأن حسن لم يعتاد المكوث في البيت.