رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منافسة ساخنة بين الأكشن والكوميديا والرعب في عيد الأضحي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتبت - شيرين عادل:

بعد غياب 9 سنوات منذ فيلم "أزمة شرف" يعود النجم طارق لطفي للسينما مجدداً بفيلم "122" ليخوض سباق أفلام عيد الأضحي المبارك، بينما يخوض النجم آسر ياسين السباق بفيلمه الجديد "تراب الماس"، بينما ينافس النجم يوسف الشريف بفيلم " بني آدم" بعد غيابه عن دراما رمضان هذا العام، ويعود النجم تامر حسني بفيلم "البدلة".

ويشهد عيد الأضحي منافسة قوية بين مجموعة من الأفلام التي تتنوع ما بين الأكشن والكوميديا والرعب، حيث تدور أحداث فيلم "البدلة" حول ضابط الشرطة "أكرم" الذي يبحث عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات، ويشارك تامر حسني بطولة الفيلم أكرم حسني، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوي، أمينة خليل، ماجد المصري والفيلم قصة تامر حسني، وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم "122" خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها، والفيلم بطولة طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمود حجازي. 

ويعود النجم يوسف الشريف لجمهوره بفيلم "بني آدم" بعد غياب كبير منذ آخر أفلامه "العالمي، والفيلم يدور في إطار يتسم بالغموض والإثارة والتشويق،

ويشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني ومحمود البزاوي ومحمود حجازي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

كما تدور أحداث فيلم تراب الماس من خلال شخصية "طه" وهو شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية. يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها. في المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد. عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

 والفيلم من تأليف أحمد مراد وبطولة آسر ياسين، عزت العلايلي، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، عادل كرم، شيرين رضا، صابرين، تارا عماد، وهو من إخراج مروان حامد.