رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يقدم ميزة طال انتظارها لتطبيقه على iPhone

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

 

يقدم YouTube ميزة طال انتظارها لتطبيقه على iPhone: صورة داخل صورة (PiP). سيتمكن جميع مشتركي Premium قريبًا من الوصول إلى العارض ، ويقول YouTube إنه يخطط لتمكين PiP لجميع مستخدمي iOS في الولايات المتحدة.

قال متحدث باسم YouTube لـ Engadget: "تتيح Picture-in-Picture للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو YouTube في مشغل صغير صغير بينما يتصفحون في نفس الوقت خارج تطبيق YouTube على أجهزتهم المحمولة." لقد بدأنا في طرح PiP لأعضاء YouTube Premium على نظام التشغيل iOS ، وتخطط لإطلاق PiP لجميع مستخدمي iOS في الولايات المتحدة أيضًا ".

جلبت Apple PiP إلى iPhone العام الماضي كجزء من iOS 14. تدعم العديد من تطبيقات بث الفيديو هذه الميزة بالفعل ، بما في ذلك Netflix و Twitch و Amazon Prime Video و Disney + و Apple TV. على الرغم من أنه يدعم PiP على Android منذ عام 2018 ، إلا أن YouTube كان معوقًا ملحوظًا على نظام التشغيل iOS حتى تغير موقفه ، والذي

تم الإبلاغ عنه لأول مرة بواسطة MacRumors.

وجد بعض مستخدمي iOS حلولاً بديلة لمشاهدة YouTube من خلال PiP. لقد نجح في بعض الأحيان عبر موقع YouTube للجوّال وقد تمكن بعض الأشخاص من الوصول إليه من خلال الاختصارات. لم يكشف YouTube عن الجدول الزمني لطرح PiP ، ولكن في النهاية لن تكون هناك حاجة إلى هذه الحلول.

لقد طال انتظار دعم PiP على تطبيق YouTube ، ومن الجيد أن نرى أنه لن يكون متاحًا فقط لأعضاء Premium ، على الأقل في الولايات المتحدة. أنا شخصياً أتطلع إلى العودة ومشاهدة مباريات Overwatch League الفوضوية على لاعب صغير أثناء قراءة ردود الفعل على Twitter.