عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوميكسات كوميدية| المنايفة يواجهون سقوط الصاروخ الصيني بالتعليقات الساخرة

الصاروخ الصيني
الصاروخ الصيني

فى الوقت الذى اتجه فيه البعض إلى الدعاء أن يحمي مصر والعالم الإسلامي، من سقوط الصاروخ الصيني، كثرت التعليقات الساخرة عبر وسائل التواصل وانتشرت الكثير من ردود أفعال المنايفة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " التي شابها السخرية والكوميديا من سقوط الصاروخ الصيني فوق محافظة المنوفية.

 

وأصبح حديث الشارع المنوفي هو الصاروخ الصيني وسقوطه في أي وقت، ونسى المواطنون فيروس كورونا وأصبح الاهتمام بموعد سقوط الصاروخ الصيني ومراقبة السماء في إنتظار مروره فوق محافظة المنوفية لإلتقاط الصور التذكارية له .

 

 ومن التعليقات: "هذه فكرة مدبرة لضرب سوق الثلاثاء في المنوفية وضرب اقتصاد المحافظة". وأيضا يوجد من قال "علي البركة خلي الصين تبني المنوفية علي الطراز الحديث " كما جاءت

بعض التعليقات بالدعاء بسلامة المحافظة وعدم تعرضها ومصر للأذي وسقوط الصاروخ بعيد عن المدن وسقوطه في البحار او الصحراء حتي لا يتسبب في تدمير المدن وقتل الكثير من الأبرياء .

 

كما إنتشرت الكوميكس الساخرة من سقوط الصاروخ الصيني بين متداولي موقع " فيس بوك " ومن يقول " هي الصين عايزة مننا إية " وهو الحال دائما يواجه الشعب المصري المصائب بالتعليقات الساخرة حتي يخرج من الحالة السيئة التي يمر بها .