رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور...وزير شئون النواب لـ"الوفد": الرئيس يحرص علي توفير سبل الراحة لأهالي النوبة

المستشار عمر مروان
المستشار عمر مروان - وزير شئون مجلس النواب

أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، علي أن شكلت لجنة لتنفيذ إجراءات تعويضات للاهالي النوبة، مما لم يسبق تعويضهم والمتضررين من بناء السد العالي وكمان أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، أثناء تفقدو لجان التعويضات بمدينة كلابشة بمركز نصر النوبة، لمتابعة سير عملية اللجان في اولي أيام تعويضات النوبيين المقرر استمراره ٢١ يوما.

 

وقال مروان، في تصريحات خاصة ل"بوابة الوفد"، ان جميع اللجان تسير علي مايرام، وقد حرص علي المرور علي المقار المخصصة للجان في أكثر من مكان، مشيداً باستقبال أهالى النوبة أثناء جولته على اللجان، واصفا علي انه طيبين ويستحقون توفير سبل الراحلة لهم بشكل خاص وعلي جميع المصريين بشكل عام.

 

وأضاف وزير شئون النواب، ان قرار تعويضات النوبة هو توجيه رئاسي بسرعة تنفيذها، ويأتي في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل مشاكل المصريين، مشيرا إلي أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شكل لجنة وزارية علي أعلي مستوي تضم في عضويتها محافظة أسوان، ويتابعه محافظ أسوان اللواء أحمد ابراهيم.

 

وأوضح المستشار، علي أن اللجنة كانت تحرص علي عقد الاجتماعات بشكل مستمر، لكي تزيل كافة العقبات التي من الممكن أن تعوق تنفيذ الإجراءات.