رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البرلمان يهنئ السيسي بالنجاح المبهر في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية

رئيس البرلمان والرئيس
رئيس البرلمان والرئيس السيسي

أصدر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس بياناً يهنئ فيه فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنجاح المبهر للدولة المصرية بجميع مؤسساتها وأجهزتها في التنظيم الواثق والراقي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.


جاء في البيان: أنه رغم ضيق الوقت فقد ألزمت مصر نفسها وتعهدت بتنظيم البطولة، وقد صدقت الدولة المصرية ما تعهدت به، ونجحت في وضع البطولة على المستوى العالمي الذي يليق بها. 


وأضاف البيان : (كان حفل الافتتاح مبهراً، يعكس أفريقيا بجميع تنوعاتها السكانية والجغرافية، ولم يقل حفل الختام إبهاراً عن حفل الافتتاح، كما ان سهولة دخول وخروج الجماهير من الملاعب وحفظ الأمن والأمان في المدرجات وفي أوساط اللاعبين كان أمراً ملحوظاً وواضح للجميع لا شك أنه كانت وراءه جهوداً عظيمة هي محل

تقدير واحترام) .


تابع البيان :(أن النظام المتبع في إصدار تذاكر البطولة وحسن استقبال الجماهير الأفريقية من جميع البلد إن ووداعهم وتوفير جميع التسهيلات لهم عكس الوجه الحقيقي لمصر وحضراتها) .


وأكد البيان أن نجاح البطولة وتنظيمها كان محل تعليق العديد من الاطراف المحلية والدولية (ولم يكن ليتم على هذا الوجه الراقي لولا رعايتكم ومتابعتكم الحثيثة لها) ، ونحن وإن كنا نتمتع بالروح الرياضية إلا(أن مصر ربحت بلا أدنى شك احترام أصدقائها في أفريقيا والعالم بهذا التنظيم اللائق.)