رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام أشرف.. لماذا تسبب في إيقاف الزمالك عن قيد اللاعبين الجدد؟

حسام أشرف لاعب الزمالك
حسام أشرف لاعب الزمالك

 تسبب حسام أشرف لاعب خط الوسط بنادي الزمالك في توقيع غرامة ماليه على الفريق؛ من قبل المحكمة الرياضية الدوليه، وإيقاف النادي عن قيد لاعبين جدد بقائمة النادي الأمر الذي وضعه على قائمة اهتمامات الجمهور في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة.

 

اقرأ أيضًا.. كلوب يوجه رسالة تحفيزية لمحمد صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس

 

تعود تفاصيل الأزمة إلى توقيع اللاعب حسام أشرف عقدًا مع الزمالك في فبراير 2020، في الوقت ذاته وقع عقد انضمام لصالح اكاديمية بالكاميرون علي امل تسويقه بأحد الفرق البرتغاليه الكبري ، مما تسبب في توقيع غرامه مالية على الزمالك تبلغ قيمتها 200 الف دولار، وإيقافه عن قيد لاعبين جدد.

 

حسام أشرف

 

حسين لبيب : الزمالك قام بتسوية المشكلة مع الفريق الكاميروني                 

وأكد حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك المعينه لإدارة شئون النادي من قبل وزير الشباب والرياضه اشرف صبحي في تصريحات صحفيه، إن ما حدث تسبب في أزمة قانونية كبيرة للنادي، بسبب قيام النادي الكاميروني برفع قضية علي الزمالك بالمحكمة الرياضيه الدوليه، بسبب وجود شرط جزائي بينه وبين اللاعب يقدر بمبلغ 4 مليون دولار لفسخ التعاقد، وأن النادي نجح في التفاوض مع إدارة الفريق الكاميروني ليخفض المبلغ إلى 200 ألف دولار ، موضحًا أنه على الرغم من ذلك لا زال النادي لا يستطيع قيد لاعيبين جدد.   

 

حسام أشرف

 

وقال حسام اشرف خلال  تصريحات تليفزيونيه عبر برنامج جمهور التالتة مع الاعلامي ابراهيم فايق

،ان وكيل الاعمال المصري الوسيط في توقيعه للنادي الكاميروني خدعه عن طريق إيهامه ،ان ذلك لن يضر نادي الزمالك بأي شكل ،مشيرا الي انه أصر علي ان تكون العقود بحوزته ، وان النادي الكاميروني لا يملك دليل علي ذلك الا من خلال محادثة عبر تطبيق واتس اب .

 

ويحرص نادي الزمالك علي تسوية القضية مع النادي الكاميروني بشكل سريع ،قبل انتهاء فترة القيد الثانية للاعبين ،وخاصه انها تضم اسماء اللاعبين المنضمين للفريق الجدد.

 

حياة اللاعب حسام أشرف

يعتبر اللاعب حسام أشرف من ناشئ نادي الزمالك، ويلعب في مركز الوسط، من مواليد 1 يناير عام 2002، سجل هدفه الأول في الدوري المصري أمام نادي مصر المقاصة في الثواني الأخيرة من المبارة ليمنح ناديه 3 نقاط.

 

موضوعات ذات صلة 

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر يوتيوب

صدمة لريال مدريد.. جاريث بيل يغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة

بث مباشر ليفربول يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم كورة اون لاين مباشر