رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة منتخب مصر لليد أمام اليابان في أولمبياد طوكيو.. والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة النارية والمرتقبة التي يخوضها منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الياباني صاحب الأرض في ثالث جولات دور المجموعات ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

ويسعي فراعنة اليد لحسم اللقاء لصالحهم وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل إلي الدور ربع النهائي، بعد الفوز علي البرتغال في المباراة الأولي، والخسارة في ثاني المباريات أمام الدنمارك.

 

موعد مباراة منتخب اليد أمام اليابان في طوكيو 2020

تنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب اليابان في ثالث جولات دور المجموعات ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، في السابعة والربع صباح اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع صباحا بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لليد أمام اليابان

تنقل مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب اليابان في ثالث جولات دور المجموعات ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، حصرياً عبر قناة bein Sports 1 المشفرة.

 

وكان أيمن صلاح رئيس بعثة منتخب اليد في طوكيو

قد علق علي خسارة منتخب اليد من أبطال العالم الدنمارك  وأكد أن المباراة مجرد خطوة في المشوار الأولمبي في دوري المجموعات وأن الهدف الأكبر هو التأهل أولا للدور الثمانية بمنتخب كامل العدد والقوة ليأتي الهدف الأكبر وهو الوصول للمربع الذهبي.. وأن خسارة مباراة أو اثنين في المجموعات ليست بأهمية خسارة مباراة دور الثمانية المؤهلة إلي قبل النهائي، ولو فاز المنتخب في كل مبارياته في دوري المجموعات وخسر في الدور الثمانية لن يحقق شيئا لذلك نتعامل مع الأمور بهدوء ونعرف متي نضرب بكل قوتنا مشددا علي أن اللاعبين لم يقصروا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا