رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طوكيو 2020.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا والقنوات الناقلة

المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية ظهر اليوم إلى ملعب مياجي لمتابعة المواجهة المصرية لـ منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأسترالي في ختام دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على أستراليا من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي، بعد التعادل أمام إسبانيا في المباراة الأولى ثم الخسارة بهدف دون رد في المباراة الثانية أمام الأرجنتين.

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وأستراليا في طوكيو 2020

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا ضمن منافسات أولمبياد طوكيو في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرا بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي وأستراليا في أولمبياد طوكيو

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا ضمن منافسات أولمبياد طوكيو حصريا عبر قناة بي أن سبورتس إكسترا 2 المفتوحة بصوت المعلق أحمد عبده.

 

من ناحية أخري ألقى شوقي غريب المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل مواجهة أستراليا.

واستعرض غريب خلال المحاضرة الأمور من خلال متابعة مباراتي أستراليا أمام إسبانيا والأرجنتين وخلالها أيضا تحدث غريب عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة أفريقيا من قبل.

وأكد لهم أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في لقاء أستراليا وحث على ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم لأننا لو استغلينا إحدى الفرص التي سنحت لنا في لقاء الأرجنتين لتغيرت أمور كثيرة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا