رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الأحد، الموافق 12- 7-2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، الإنجليزي والإسباني والإيطالي، عقب قرار استئناف النشاط الرياضي بها، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وتأتي على رأس تلك المباريات مواجهة توتنهام هوتسبير وأرسنال في الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي، وأيضًا مباراة نابولي وميلان ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة وولفرهامبتون وإيفرتون، في الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس، في الساعة الثالثة والربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير وأرسنال، في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

تنطلق مباراة بورنموث وليستر سيتي، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق حسن العيدروس.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

تنطلق مباراة إسبانيول وإيبار، في الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ليجانيس وفالنسيا، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة إشبيلية وريال مايوركا، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة جنوى وسبال، في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة نابولي وميلان، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.