رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..على طريقة لويس ناني.. مهاجم دجلة يحرم فريقه من هدف مؤكد أمام أسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت المواجهة التي جمعت فريقي اسوان ووادي دجلة عصر اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز، والتي أقيمت علي ملعب استاد أسوان لقطة طريفة تنضم لعجائب وغرائب الدوري المصري.

وتسبب أحمد حسن مهاجم فريق وادي دجلة في حرمان فريقه من هدف محقق في الدقيقة من عمر اللقاء، بغرابة شديدة، بعد أن اصر علي لمس الكرة قبل تخطيها خط المرمي.

وألغي حكم اللقاء الهدف وسط حالة من الذهول انتابت كل المتواجدين في ملعب المباراة، بداعي التسلل علي أحمد حسن، وهو القرار الذي أظهرت الإعادة التيلفزيونية صحته.

 

هدف ناني

وأعادت لقطة الهدف الدجلاوي الملغي، للأذهان اللعبة الشهيرة للويس ناني نجم المنتخب البرتغالي ولاعب سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد السابق، واولاندو الأمريكي حالياً، عندما تسبب في حرمان المنتخب

البرتغالي من هدف مؤكد في شباك إسبانيا.

وتدخل ناني للعب الكرة التي سددها زميله كريستيانو رونالدو في شباك المنتخب الإسباني، بالمواجهة التي جمعت المنتخبين عام 2010، قبل أن يلغي الحكم الهدف بسبب تسلل ناني لينفجر غضب رونالدو في ملعب المباراة.

وأعتذر ناني عقب نهاية اللقاء مبرراً تدخله في اللعبة قائلاً: "لقد لعبت الكرة لأنني لم أكن أظن انني متسللاً، لقدم حدث كل شيء بسرعة".

وأضاف: "أعتذر لرونالدو، لقد كانت لعبة رائعة منه ولم يكن علي التدخل لإفسادها".