رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

من مباراة ليفربول
من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المحترف لدى صفوفة النجم المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب آنفيلد مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

 تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة االسادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة. السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

 تذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD 2 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

 يتصدر ليفربول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، من دون أي خسارة هذا الموسم وتعادل وحيد، في حين أنّ مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع 6 هزائم و7 تعادلات.

 یسعى لیفربول المتوهج هذا الموسم، لمواصلة النتائج الإیجابیة بالدورى، بعدما وصل إلى النقطة ٦١  متربعًا

على صدارة البریمیرلیج، ومبتعدًا عن أقرب منافسیه مانشستر سیتى، الوصیف، بفارق ١٤ نقطة. ویعتبر مانشستر یونایتد الفریق الوحید الذى لم یستطع لیفربول الفوز علیه فى الدورى هذا الموسم، حیث حقق الریدز ٢١ فوزًا وتعادل مرة واحدة كانت أمام المان یونایتد.

 شدد محمد صلاح نجم لیفربول الإنجلیزى، على أهمیة الفوز على مانشستر یونایتد، وقال فى تصریحات تلفزیونیة بأن مواجهة فریق مثل مانشستر یونایتد لن تكون سهلة، حیث ً دائمًا ما تلعب الفرق الستة الكبار بشكل جید، ونسعى لتعویض التعثر أمامهم فى الدور الأول وتحقیق الفوز.