عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلائع الجيش يبحث عن الفوز الأول بالدوري أمام الزمالك

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يواجه فريق طلائع الجيش نظيره الزمالك، فى السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على ستاد الجيش بالسويس ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل طارق يحيي، المدير الفني للجيش، المباراة بحثاً عن الفوز الاول فى الدوري خاصة أن الفريق يعاني الفترة الماضية من تراجع في النتائج، ويسعى الطلائع لإستعادة الانتصارات، نظراً لأنه يعتمد على بعض أوراق رابحة مثل أحمد سمير، حسام باولو، ناصر منسي.

أكد مدرب طلائع الجيش، أن استعداداته للزمالك فى اللقاء اليوم الإثنين، مثله مثل أى لقاء آخر فى الدورى الممتاز، مشيراً إلى أن الطلائع جاهز لمواجهة الزمالك، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية غداً".

وأضاف طارق يحيي: "الزمالك يمر بفترة جيدة بعد الفوز على بيراميدز، والمدير الفرنسى الجديد للزمالك باتريس كارتيرون يريد إثبات نفسه بتقديم نتائج مميزة مع الزمالك".

ويسعى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك لمواصلة انتصاراته مع الابيض منذ توليه القيادة الفنية خلفاً للصربى ميتشو الذى تمت إقالته من منصبه ، وتعد مباراة اليوم الظهور الثانى للمدرب الفرنسى مع الزمالك بالدوري الممتاز بعد الفوز على بيراميدز بثنائية نظيفة لذا سوف يسعى لتحقيق الانتصار

الثانى على التوالى بالدورى.

وكان طلائع الجيش قد فاز على دكرنس بهدف دون رد فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر سجله حسام باولو ، فيما خسر الطلائع مباراته الأخيرة بالدورى أمام سموحة بهدفين مقابل هدف بينما تأجلت مباراته مع أسوان فى الجولة السابعة للمسابقة.

ويحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات تعادل فى 4 وخسر 2 وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

وفيما يحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى لقاء وخسر مباراة  وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

منطقة المرفقات