رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 وزراء يتفقدون مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الأحد، بجولة تفقدية بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ اصطحب خلالها كلاً من وزراء الشباب والرياضة بالأردن والبحرين وعمان وتشاد وبوروندى؛ للاطلاع على التجربة المصرية على صعيد تطور الإنشائية الرياضية وما تقدمه من خدمات وأنشطة للنشء والشباب.

جاء ذلك على هامش المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة 14-17 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وتشريف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقام الوزراء بتفقد المكونات الإنشائية بالمدينة من فندق الإقامة، وملاعب كرة القدم الخماسية، وحمام السباحة الأوليمبي، والصالة المغطاة، ومجمع الاسكواش، وملعب كرة القدم القانوني. 

وعبَّر وزراء الشباب والرياضة عن

انبهارهم بالبنية الإنشائية بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ وقدرتها على استضافة البطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب بفضل تنوع بنيتها الرياضية، مؤكدين أن المدينة تعد واحدة من أفضل المدن الشبابية والرياضية بأفريقيا والشرق الأوسط. 

وتطلع الوزراء إلى تبادل الخبرات مع الجانب المصري فيما يخص الاطلاع على تجربة تطوير البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية والطرق الحديثة لإدارتها وتعزيز سبل استثمارها، مؤكدين السعي نحو تعميق سبل التعاون في هذا الشأن خلال الفترة المقبلة.