رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يرفض رحيل صالح جمعة.. ووليد أزارو ينتظر العرض السعودي

صالح جمعة لاعب الأهلي
صالح جمعة لاعب الأهلي (أرشيفية)

 رفض مسئولو النادي الأهلي رحيل صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر نهائيًا، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية، وأبدى استياءه من تجاهل المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، له واستبعاده الدائم من المباريات.

 ابتعد صالح عن التدريبات الأخيرة بداعي إصابته بالإجهاد العضلي، على رغم أنه لا يشارك من الأساس، ولكن المقربين من اللاعب أكدوا غضبه من سياسة فايلر ورفضه المشاركة، على رغم قيده في القائمة الأفريقية.

 في الوقت ذاته، طلب الحارس علي لطفي الخلع بعد تلقيه اتصالات مكثفة من جانب نادي إنبي، فريقه الأسبق، للتعاقد معه من جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 أبدى لطفي غضبه من عدم مشاركته في لقاء بني سويف ببطولة الكأس، وهو ما يعني تراجعه لدور الحارس الثالث من جديد، وطلب الرحيل، ولكن إدارة النادي ترفض نظرًا لقيده أفريقيًا.

 ويترقب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، وصول عرض من أحد الأندية السعودية الكبرى، للرحيل في شهر يناير المقبل، بعدما تلقى اللاعب تأكيدات من وكيله بوجود اهتمام من أحد الفرق السعودية يتردد أنه نادي الشباب لضمه في الانتقالات الشتوية.

 كان أزارو أبدى غضبه لعدم المشاركة في لقاء الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن فايلر رفض معاقبته، واعتبر أن إلقاء اللاعب قميص التدريب شعور إنساني وطبيعي لعدم مشاركته.

 على صعيد آخر، عقد فايلر محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة، المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع

السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

 قام الجهاز الفني بتصعيد حمزة علاء حارس، فريق الشباب، للمران مع الفريق الأول.. وخاض اللاعب تدريبات قوية رفقة شريف إكرامي ومحمد الشناوي حارسي الفريق، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق.

 وخاض الثلاثي علي معلول وعلي لطفي وصالح جمعة لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة في الجيمانزيوم على هامش مران الفريق الجماعي.. ويعاني علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الضامة، في حين يشكو علي لطفي، حارس المرمى، من الإجهاد الخفيف في العضلة الخلفية، ويعاني صالح جمعة من الإصابة في العضلة الضامة.

 أدى لاعبو الفريق، الذين شاركوا في مواجهة الهلال تدريبات خفيفة، أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج الاستشفائي بعد مشاركتهم في مباراة دوري أبطال أفريقيا.

 بدأ فايلر دراسة فريق وادي دجلة بالفيديو استعدادًا لمواجهة الفريقين، وحصل الجهاز الفني على مجموعة من مباريات المنافس، أبرزها لقاءاته أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة ونادي مصر والاتحاد السكندري، إضافة إلى مواجهته الأخيرة أمام نادي بيلا في مسابقة كأس مصر.