رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. المنتخب الأولمبي يتفوق على كوت ديفوار بهدف في الشوط الأول

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي يتفوق على كوت ديفوار بهدف في الشوط الأول

 تقدم منتخب مصر الاولمبي على نظيره الإيفواري بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بستاد القاهرة في نهائي كأس أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 أحرز الهدف كريم العراقي في الدقيقة 38.

 يذكر أن المنتخبات الثلاثة مصر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا قد تأهلوا بالفعل لأولمبياد طوكيو.

الشوط الأول

 بدأ اللقاء حذرا مع حماس من جانب لاعبينا ورغبة كبيرة في فوز مبكر مما زاد من الأخطاء خاصة في الجمل الجماعية وعدم اكتمالها حول منطقة الجزاء

 في المقابل شكلت المرتدات صعوبة على دفاع منتخبنا ونجح أحمد رمضان بيكهام في إنقاذ الموقف سريعا مع تحركات الثنائي الخطير يوسف داو "المزعج" وشيخ تيمتى.

 هدأ رتم اللقاء مع سيطرة وامتلاك للكرة في منطقة المناورات ووسط الملعب وتراجع للاعبي كوت ديفوار.

 يضغط منتخبنا بقوة مع مرور الوقت ويلعب أكرم توفيق طولية في العمق لكريم العراقي يستلم جيدا ويسدد قوية في يد الحارس العازر ايرتاب اليقظ تحت العارضة.

 يحتج لاعبو وجهاز فني للأفيال في كرة مشتركة بين المدافع محمد عبدالسلام والخطير يوسف داو ويسقط الأخير داخل منطقة الجزاء ويشير الحكم باستمرار اللعب.

 يتقدم رمضان صبحي حتى حدود منطقة الجزاء ويلعب عرضية ويبعد الدفاع وقبلها نفس

العرضية يبعد الدفاع وتهيأ لمصطفى محمد يسدد قوية يبعد الكرة المدافع وتضيع الفرصة.

 امتاز لاعبو كوت ديفوار بالتغطية والتنظيم الدفاعي والهجومي من خلال مرتجات سريعة ولكنها تكسرت سريعا ويلعب عبد الرحمن مجدي عرضية في حلق المرمى ويبعد الدفاع ببراعة من منطقة الخطورة.

 هدف رائع

 في الدقيقة 38 يستلم رمضان صبحي الكرة وينطلق يسارا ويلعل للخلف بالقرب من خط التماس داخل منطقة الجزاء يقابلها كريم العراقي ببطن قدمه داخل المرمى مسجلا هدف التقدم.

بعد الهدف يضغط المنافس ويمر بسهولة يوسف داو ويلعب عرضية  عند نقطة الجزاء يهيئ بسهولة دون ضغط شيخ تيميتى ويسدد ويبعد الدفاع- أسامة جلال في تغطية جيدة تليها تسديدة بعد عدة جمل من جاناكا تصطدم في القائم وترتد إلى داخل الملعب.

 

هدف منتخب مصر الأولمبي الأول في شباك كوت ديفوار