رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحيفة إنجليزية تضع محمد صلاح ضمن أبرز خسائر تشيلسي

محمد صلاح
محمد صلاح

وضع تقرير لأحد الصحف الإنجليزية، اسم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ضمن أبرز اللاعبين الذين خسرهم فريق تشيلسي في السنوات الأخيرة، وتخلى عنهم بسهولة ليتألقوا خارج أسوار الفريق اللندني.

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزي تقرير بالفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بأبرز اللاعبين الذين تخلى عنهم فريق تشيلسي في السنوات الأخيرة، والذين تألقوا بشكل لافت بعد ذلك، متسائلة عن ما كان سيحدث في مسيرة الفريق أن أبقى على هؤلاء اللاعبين.

وقالت الصحيفة عبر الفيديو " لو أستطاع ما تشيلسي سيصبح عليه محمد صلاح في المستقبل بعد رحيله، كان النادي اللندني سيبقي عليه ضمن صفوف الفريق".

وتحدث التقرير عن عدد من اللاعبين البارزين مثل الحارس بيتر تشيك الذي رحل إلى آرسنال في 2015، والكولومبي كوادرادو الذي انتقل إلى يوفنتوس في 2017، والهولندي الشاب ناثان أكي الذي انتقل على سبيل الإعارة لعدد من الأندية، قبل أن يرحل عن صفوف البلوز في 2017 ويتألق مع بورنموث.

وكذلك المدافع الصربي نيمانيا ماتيتش الذي رحل في 2017 إلى مانشستر يونايتد ليلحق بزميله خوان ماتا الذي رحل للشياطين الحمر في 2014.

وأشارت إلى فقدان تشيلسي للنجم الهولندي آريين روبن الذي رحل إلى ريال مدريد، والبلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل لإيفرتون ثم مانشستر يونايتد ليستقر به الحال قائداَ لهجوم انتر ميلان الإيطالي

وإلى جانب محمد صلاح تحدث التقرير زميله السابق في البلوز، النجم البلجيكي كيفين دي بروين، والذي بات الأن

أحد أهم لاعبين مانشستر سيتي.

وكان محمد صلاح وكيفين دي بروين تزاملا في صفوف البلوز خلال فترة تواجد جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية للفريق، ولم يشارك اللاعبين سوى على فترات متباعدة ليتخلى عنهم تشيلسي ويصبحان أحد أبرز اللاعبين، لتوجه بعدها أصابع الإتهام إلى المدرب البرتغالي بإنه تسبب في فقدان تشيلسي للاعبين على مستوى عالي.

حيث رحل دي بروين إلى فولفسبورج الألماني بشكل نهائي بعد فترة إعارة ثم انتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ليكون أحد اهم اسباب فوز الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين.

فيما انتقل محمد صلاح إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة، ثم فترة إعارة أخرى بروما الإيطالي تألق خلالها لينضم للذئاب بشكل رسمي في فترة مميزة لنجم منتخب مصر، توجه بعدها إلى ناديه الحالي ليفربول، الذي تمكن من قيادته لمنافسة قوية على لقب الدوري الإنجليزي، ثم إحراز بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، ليصبح أحد أهم اللاعبين الذين فقدهم تشيلسي.