رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيري هنري مرشحًا لخلافة فالفيردي في برشلونة

تيري هنري
تيري هنري

يبدو أن أيام إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، باتت معدودة، بسبب تذبذب أداء الفريق الكتالوني، والبدية السيئة له في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وعروضه الغير مرضية لعشاقه في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقاريرصحفية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تيري هنري تواصل مع إدارة برشلونة ليحل محل فالفيردي في 2018، لكن النادي الكتالوني جدد الثقة في المدرب الإسباني حينذاك، ومن الممكن أن يتجدد الأمر خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي فقد ثقة مسؤلي النادي الكتالوني، كما فقد ثقة لاعبيه، بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، والنتائج الغير مرضية على الرغم من صدارة الليجا حتى الآن.

وتشير العديد من التقارير أن مدرب برشلونة يعلم أن لن يظل مديرًا فنيًا للفريق حتى

نهاية الموسم وعقده في يونيو 2020، نظرًا لما يتحمله من مسؤولية بشأن تراجع مستوى الفريق، وفقدان البلوجرانا لهويته داخل الملعب.

وتولى تيري هنري قيادة فريق مونتريال الأمريكي خلال الأسبوع الماضي، في تجربته الثانية التدريبية، بعدما قاد موناكو في فترة قصيرة من أكتوبر 2018 حتى يناير 2019، وتمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ولعب الفرنسي من قبل في فريق برشلونة خلال الفترة من 2007 حتى 2010، وحقق جميع البطولات مع البرسا، كما شارك في التتويج بالسداسية التاريخية 2009.