رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سخرية جماهير القطبين من تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

جماهير الأهلي والزمالك
جماهير الأهلي والزمالك

أثار قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز، في ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، حالة غضب واسعة من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وعلي الفور تفاعل نشطاء "تويتر"، مع عدد من الهاشتاجات تحت بعنوان: " الدواعي الأمنيه"، و" تأجيل القمة"، و" اتحاد الكورة"، معاها لكتابة عددا من التغريدات الرافضة لقرار تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك.

 

في البداية يطالب حساب باسم " مومو 14"، من اتحاد الكرة بتقديم الاستقالة، قائلاً:" أنا نفسي في حاجة الشخص إللي مش قادر يدير أي منظومة مش شرط اتحاد الكرة يستقيل ويدي فرصه لغيره #ديربي_القاهره_في_ميعاده  #اتحاد_الكرة".

كما طالب حساب باسم " ابن رمضان"، من محمد فضل عضو اتحاد الكورة، بتقديم الاسقالة، قائلاً:" كابتن محمد فضل لو سمحت انسحب من اللجنة الخماسية وحافظ على عدم تلويث نفسك فى هذا الوسط الذى تحكمه المحسوبية لقد

عاهدنك مثال للاخلاق يحتذى دائما به.. #اتحاد_الكره".

وأوضح شريف جاد، أن :" يعني ماتش الأهلي إلي هو من غير جمهور يبقي هو السبب الدواعي الأمنية، وماتش المقاولين لا ؟، ما عندهم حق برضو ما إلي كان الأهلي هيعملو فيهم برضو كان هيعمل قلق للأمن القومي واستقرار البلد .. و عجبني".

وأكد حساب باسم" ولاء"، علي أن:"الدواعي الأمنية اتعملت علشانك، الله يرحم الدورى إللي فات شوفنا فيه المعجزات مش بس دواعي أمنية، وتفصيل جدول جديد علشان الننوس كان بعافية حبتين، وبالرغم أن فرقنا مش في حالتة والتأجيل فى صالحنا، بس مافيش زملكاوي عمره خاف منكم حتى لو هنخسر ".