رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 تتوجه أنظار جماهير الكرة المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب ستاد الدفاع الجوي، لمتابعة المواجهة المهمة والمرتقبة بين بيرميدز والزمالك، وهو اللقاء المؤجل من الجولة 26 للدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري:

 تنطلق مباراة بيراميدز والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز:

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناتي النيل للرياضة وon sport.

 

 تشكل المواجهة أهمية كبيرة لدى الفريقين بعد تقاسمهما القمة برصيد ٦٠ نقطة لكل منهما، ويتقدم الزمالك للمركز الأول بفارق الأهداف، والفوز لأى فريق يجعله يتصدر المسابقة منفردًا، ويضاعف من طموحه فى الوصول إلى منصة التتويج.

 استعد الفريق الأبيض للقاء جيدًا بعد أن حصل على راحة لمدة يوم واحد، عقب الفوز على الإسماعيلى بهدفين نظيفين، حيث أدى اللاعبون مرانهم بملعب النادى، وركز خلاله السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، على النواحى التكتيكية وخطة المباراة، بعد مشاهدته مع معاونيه لقاء بيراميدز الأخير أمام الأهلى، الذى انتهى بالفوز بهدف البرازيلى المتألق كينو.

 ووضح أن جروس سيلعب اللقاء بخطة متوازنة، تعتمد بشكل كبير على السيطرة على منطقة وسط الملعب، مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب المنافس.

 على الجانب الآخر يدخل بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى ريمون دياز، المواجهة محتلًا المركز الثانى، برصيد 60 نقطة، من 28 مباراة خاضها الفريق، حقق خلالها الفوز فى 17 مباراة، وتعادل فى 9، وتلقى خسارتين، وسجل هجومه 54 هدفًا، واهتزت شباكه بـ27 هدفًا.

 ويخوض وصيف الدورى، مواجهة الزمالك، متسلحًا بالروح المعنوية العالية بعد فوزه الأخير على الأهلى، وعينه على مواصلة

الانتصارات، لتصدر المسابقة، وعرقلة مشوار الفارس الأبيض، وتعزيز موقفه من المنافسة على اللقب المحلى.

 وتعد صفوف فريق بيراميدز، مكتملة باستثناء غياب المدفع أحمد أيمن منصور، لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الأهلى، ويعد البديل الجاهز للمشاركة علي جبر، بعد مشاركته فى الربع ساعة الأخيرة فى آخر مباريات الفريق أمام الأهلى، وسوف يعود للفريق السورى عمر خربين لقيادة الهجوم بعد غيابه للإنذار الثالث أمام المارد الأحمر، ويعد من العناصر الأساسية.

وحرص دياز، على متابعة مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإسماعيلى، وبعض المباريات الأفريقية للفارس الأبيض، للوقوف على نقاط القوة والضعف، وتجهيز التشكيل المناسب وخطة اللعب لتحقيق الفوز للاستمرار فى مشوار المنافسة على لقب بطولة الدورى العام حتى الجولة الأخيرة للمسابقة.

 ووضح من خلال التدريبات الأخيرة للفريق أن دياز، سيواجه الفارس الأبيض، بحشد كل عناصره الهجومية، ورصدت إدارة النادى، مكافآت ضخمة لتحفيز لاعبى الفريق، على تحقيق الفوز، من أجل مواصلة المنافسة على لقب بطولةالدورى العام، والصعود إلى القمة والنقطة الـ63، خصوصًا أن المواجهات المتبقية للفريق تعد فى متناول اليد، وفرص الفوز بها كبيرة جدًا.