عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباراة برشلونة وريال مدريد.. رونالدو وميسي رمز الكلاسيكو الحزين

ميسي ورونالدو في
ميسي ورونالدو في مباراة برشلونة وريال مدريد - أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحر المستديرة، الأحد القادم، نحو الدربى الأقوى بالعالم بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية، وسيشهد كلاسيكو الأرض هذا العام واقعة محزنة لم تحدث منذ عدة سنوات.

ستقام المباراة الأهم في الساحة الكروية بدون نجمي الفريقين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تأكيد غياب نجم برشلونة وقائده عن الملاعب لمدة ثلاث أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، بكسر بالمرفق الأيمن في مباراة فريقه مساء السبت الماضي أمام اشبيلية بالجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري الاسباني، وخروجه من اللقاء في الدقيقة 22، واستطاع ميسي قبل الخروج من تسجيل هدف وصناعة آخر، وانتهت المباراة بفوز ساحق للفريق الكتالونى بأربع أهداف مقابل هدفين.

بينما رحل كريستيانو رونالدو من المرينجي ريال مدريد إلى السيدة العجوز يوفنتوس، نهاية الصيف الماضي، بعد سنوات قضاها بالبيت الأبيض وإعلان مسؤولى النادي خبر إنضمامه في 1 يوليو عام 2009 قادمًا من  قلعة الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، ولأول مرة منذ عام

2007 أى من 11 عامًا يغيب الأسطورتين عن المباراة، ويعد آخر كلاسيكو غاب عنه ميسي في نوفمبر 2015، في مباراة الـ4 / 0 بالدوري الإسباني.

على الجانب الآخر، يرجع آخر كلاسيكو لم يلعب به رونالدو بإياب السوبر الإسباني 2017 الذي انتهى بفوز ريال مدريد 2-0، بينما آخر لقاء لم يكن أي منهما حاضرًا فيه كان في 23 ديسمبر عام 2007، وكانت المباراة على ملعب كامب نو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وبهذا يغيب ميسي ورونالدو عن قطبي الكرة العالمية بعد 11 عامًا من أول لقاء جمع بينهما، وستقام المباراة في تمام الساعة الـ 5:15 بتوقيت القاهرة، على قنوات بي إن سبورتس.