عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة ليفربول وساوثهامتون

ليفربول (أرشيفية)
ليفربول (أرشيفية)

تقدم "الوفد"، خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وساوثهامتون، التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، على ملعب الأنفيلد، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعود العملاق المتصدر ليفربول إلى المنافسات المحلية بدفعة معنوية هائلة بعد انطلاقة قوية في دوري أبطال أوروبا بفوزه على باريس سان جيرمان بثلاثية.

ويستضيف ليفربول فريق ساوثهامتون على ملعب الأنفيلد، حيث يبحث الريدز عن مواصلة مطاردة تشيلسي بالحفاظ على صدارة الترتيب والوصول إلى النقطة 18، معتمدًا على تشكيلته القوية خاصة بعد محاولات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق للم الشمل ورأب الصدع بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني اللذان تسببا في أزمة أمام الجماهير خلال المباريات الماضية بسبب اتهام الأخير بالأنانية.

فيما يسعى ساوثهامتون لتجاوز أحزانه ووقف نزيف النقاط، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 5 نقاط ويعاني تحت قيادة مدربه مارك هيوز، من ضياع الانتصارات المتتالية.

وفي نفس التوقيت، سيكون وولفرهامبتون ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد في ملعبه «أولد ترافورد»، خاصة بعدما استطاع صاحب المركز التاسع تحقيق فوزين متتاليين أمام بيرنلي ووست هام، في الجولتي الماضيتين تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

في المقابل، استعاد البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو جزءًا من ثقة جماهير مانشستر بعد عودته من سويسرا بفوز عريض على يونج بويز بدوري الأبطال، ويتحين عليه الآن تصحيح مساره في الدوري، حيث يحتل المركز الثامن بـ8 نقط فقط.

وسيكون مانشستر سيتي في مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يخرج لمواجهة كارديف سيتي الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط، وذلك لأن السيتي لم يتعاف من خسارته المفاجئة في افتتاح الشامبيونزليج أمام ليون الفرنسي.

ويبحث بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزين، عن تحقيق الفوز لمواصلة مطاردة الريدز والبلوز على صدارة الترتيب رغم فارق النقطتين.

ويسعى ليستر سيتي صاحب المركز العاشر برصيد 6 نقاط، لتحقيق الفوز عندما يستضيف هيدرسفيلد يونايتد الذي يحتل المركز قبل الأخير بنقطتين فقط.

 

شاهد المباراة في حالةانقطاع البث عبر يلا شوت