عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريستيانو رونالدو مهدد بعقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي بعد الطرد

طرد كريستيانو رونالدو
طرد كريستيانو رونالدو

يبدو أن الأمور لن تنتهي بعد طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ومن الممكن أن يفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عقوبة جديدة على صاروخ ماديرا، قد تحرمه من المشاركة مع السيدة العجوز أكثر من مبارتين.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بيانًا رسميًا بشأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها كريستيانو رونالدو وقال البيان إن اللاعب حصل على بطاقة حمراء مباشرة وانتهك المادة 15 من قانون العقوبات بعد استخدام العنف مع لاعب الخصم.

وأوضح البيان، أنّ لجنة القيم في الاتحاد سوف تقرر العقوبة المناسبة لكريستيانو رونالدو وذلك يوم 27 سبتمبر المقبل.

ووفقًا للائحة يويفا التي تنص على: "الطرد المباشر يستوجب الإيقاف مباراة واحدة فقط -مع عدم وجود حق الاستئناف- ولكن "في حالة الجرائم الخطيرة، يحق للاتحاد الأوروبي والهيئة التأديبية زيادة هذه العقوبة وتمديد الإيقاف إلى 3 مباريات".

وتعرض كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس للطرد المباشر في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فالنسيا من دون كرة، ليدخل في حالة بكاء

شديدة قبل مغادرة اللقاء، في واقعة مثيرة للجدل.

يذكر أن هذه أول مباراة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مع يوفنتوس في دوري الأبطال بعد انتقاله إلى اليوفي قادمًا من ريال مدريد، ليسجل أسوأ بداية في البطولة الأوروبية.

وتأكد بشكل رسمي غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ناديه السابق، في المباراة التي تجمع بينهما 23 أكتوبر المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا غاليًا على فالنسيا الإسباني بهدفين دون رد، بعد طرد رونالدو في الشوط الأول من المباراة التي جمعت بينهما في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا: شقيقة كريستيانو رونالدو تتوعد: ستدفعون ثمن دموعه بعد الطرد

شاهد طرد كريستيانو رونالدو