رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذا صن تضع محمد صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر (أرشيفية)

وضعت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم بعد المستوى الرائع الذي يُقدمه مؤخرًا مع ناديه والفريق القومي.

وجاءت القائمة كالتالي: ليونيل ميسي نجم برشلونة، كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد، محمد صلاح، نيمار لاعب باريس سان جيرمان، دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وذكرت الصحيفة، أن صلاح أمامه فرصة قوية لتسجيل المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي والفوز بلقب الهداف، بعدما خالف التوقعات وسجل 31 هدفًا في البطولة المحلية، موضحة أن اللاعب تألق أيضًا مع منتخب مصوضعت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم بعد المستوى الرائع الذي يُقدمه مؤخرًا مع ناديه والفريق القومي.ر بعدما قاده للعودة من جديد إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

وأكدت أن محمد صلاح قد ينافس على الكرة

الذهبية إذا قاد ليفربول إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

ونجح محمد صلاح في قيادة فريقه للفوز على روما بنتيجة 5/2، على ملعب الأنفيلد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من تسجيل هدفين وصنع آخرين.

ووصل عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول في مختلف المسابقات إلى 43 هدفا، حيث يتصدر اللاعب المصري قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا.

يلتقي ليفربول مع ستوك سيتى الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل على ملعب الأنفيلد، ضمن الجولة الـ 36 من الدورى الإنجليزي الممتاز.