رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح.. سفير الإسلام في صورته الحقيقية

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

كتبت- منة الله جمال:

أثنى الداعية السعودي الشهير الدكتور عائض القرني، بالفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، واعتبره يمثل الإسلام بصورته الحقيقية.

 

وقال القرني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر اليوم الأحد: "علينا جميعا أن نحرص على تمثيل هذا الدين العظيم دين الإسلام بصورته الحقيقية المُشرّفة في جميع المجالات وفي كل الميادين".

 

وأضاف الداعية السعودي، في تعليقه على الصورة التي نشرها لمحمد صلاح وهو يسجد على أرض الملعب عقب إحرازه أحد الأهداف: "العالم يعشق الناجح ولكنه لا يحترم الفاشل، وفقك الله أيها الرائع محمد صلاح".

كان محمد صلاح قد عزف سيمفونية جميلة بتسجيل رباعية "سوبرهاتريك" في شباك واتفورد، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب إنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري

الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج".

 

واحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الثالث بعد فوزه على واتفورد، بخماسية نظيفة، أحرز منها الفرعون المصري محمد صلاح أربعة أهداف.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي أقوى 5 دوريات أوروبية في الموسم الحالي، متخطيًا الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

 

وأحرز محمد صلاح 28 هدفا، يليه ميسي 24 هدفا في الدوري الإسباني، ويتعادل معه إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي، وهاري كين، وكافاني من الدوري الفرنسي بـ24 هدفا لكل منهم، ويأتي في المركز الأخير ليفاندوفيسكي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني برصيد 23 نقطة فقط.