رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس بنك مصر يكرم الفائزين بالجوائز البحثية التاسعة للمعهد المصرفي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر بعض العاملين بالبنك بمناسبة فوزهم بالمراكز الأولى للمسابقة البحثية لشباب المصرفيين بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، والتي نظمها المعهد المصرفي المصري بحضور عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وحسام عبدالوهاب - نائب رئيس مجلس الإدارة، وهاني السمرة - رئيس قطاع الموارد البشرية و محمد عباس - مدير عام الإدارة المركزية للتطوير والتعلم.

 

فعن الورقة البحثية نماذج الأعمال لتيسر مواكبة البنوك المصرية لتطورات العصر الرقمي

 

قال البنك أن الأوراق البحثية جاءت نموجا لمواكبة البنوك المصرية لتطورات العصرالرقمي :حصل كلاً من هشام حمزة كمال جاد، وعاطف حسن غريب حسن عمرو على المركز الأول، وحصل إبراهيم عبدالكريم محمد احمد على المركز الثاني، وحصلت أسماء أحمد عبدالجليل بيومي على المركز الثالث.

 

وعن الورقة البحثية الفرص المتاحة للبنوكالمصرية في تمويل سلاسل الامداد في قطاع التصنيع الزراعي حصلت أمنية عاطف عبدالفتاح محمود على المركز الاول، وحصل محمد عبدالرؤوف أحمد صالح على المركز الثاني، وحصل مصطفى احمد عبد الله مبارك على المركز الثالث.

 

وعن الورقة البحثية نماذج مبتكرة للبنوك المصرية لتمويل الشركات الناشئة: حصل كلاً من مصطفى عبدالفتاح

إبراهيم، وهند حسن محمود على المركز الأول، ومي محمدعلى عباس على المركز الثاني.

 

منح محمد الاتربى رئيس مجلس الإدارة الفائزين هدايا تشجيعية لما بذلوه من جهد للحصول على هذه المراكز وتقديراً من بنك مصر لمجهوداتهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

 

وقال الاتربي أن البنك يولي اهمية كبرى لتطوير وتنمية الموارد البشرية حيث تم تطوير سياسات وبرامج التدريب إيماناً من البنك أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة موضحا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم

وأضاف أن استراتيجية هذا العام اشتملت علي حوالي 462 ألف ساعة تدريبية، واستفاد منها أكثر من 26 ألف موظف.