رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ورود و شيكولاتة في احتفال الشرطة بعيدها الـ 68

خلال الاحتفال
خلال الاحتفال

احتفل رجال الشرطة المصرية، اليوم السبت، بعيدهم الـ68 في جميع أنحاء الجمهورية، وكان للاحتفال طابع خاص هذا العام أثبت قوة التلاحم بين الشرطة والشعب، تحت شعار الشعب والشرطة أيد واحدة.

 

وقام رجال الشرطة بتوزيع الورود والشيكولاته في الميادين منها ميداني التحرير والجيزة وعدد من شوارع القاهرة والمحافظات على كافة المواطنيين بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة.

 

وكان للمساجين نصيبًا من الاحتفالات حيث أفرج  قطاع السجون التابع لوزارة الداخلية عن (2957) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، وبمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 68 عاماً على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية.

 

ونزل رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن إلى اشوارع المحافظات  مُقدمين الزهور والحلوى والادوات المدرسية  للمواطنين المصريين بمناسبة تلك الذكرى الخالدة وإيماناً من وزارة الداخلية بمشاركة الإحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها

ذكرى راسخة فى أذهان المصريين، لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة.

كما قاموا بتوزيع عدد من الشنط تحتوي على (٢ كراسة - مطوية إرشادات عن الحماية المدنية - إرشادات مرورية بعنوان القاهرة لن تتوقف - عدد 2 قلم مكتوب عليهم عيد الشرطة ٢٠٢٠ - عدد ٢ علبة ألوان مطبوع عليهم شعارات عيد الشرطة - ٢ كتيب تلوين مطبوع عليه كلنا واحد - عدد ١ بازل - ٢ كوستر بشعار المديرية وعيد الشرطة - نتيجة ورقية).