عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد قليل.. تشييع جنازة الإعلامي محمد عبدالعزيز فى قرية تفهنا العزب بالغربية

 الإعلامى محمد عبد
الإعلامى محمد عبد العزيز

 تشيع بعد قليل جنازة الإعلامى الكبير محمد عبدالعزيز فى قريته تفهنا العزب بالغربية، حيث قام مجموعة من زملائه وتلامذته بإدارة البرامج الدينية بالتليفزيون بينهم هشام زين ومجدى درويش وعبدالعزيز عمران ومحمد عبدالستار وجمال السعيد كبار المخرجين بالإدارة بإنهاء كافة الإجراءات، وتوجهوا الآن بجثمان الفقيد إلى قرية تفهنا العزب لصلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية عقب صلاة الظهر، وسيدفن بمقابر الأسرة هناك.

 كان الإعلامي الكبير محمد عبدالعزيز قد توفى فى ساعة متاخرة مساء الجمعة عن عمر يناهز 80 عامًا ويعتبر  أحد رواد إذاعة القرآن الكريم والتليفزيون المصرى وشغل منصب مدير عام البرامج الدينية بالتليفزيون المصرى حوالى 10 سنوات وأحيل للمعاش عام 2005.

 اشتهر الإعلامي محمد عبدالعزيز  على مدار سنوات بتقديم برامج دينية مميزة بالتليفزيون المصري منها "في رحاب الإيمان" و"قضايا

معاصرة" و"أنوار الإيمان"، ونقل صلاة الجمعة والفجر، وكان صاحب الصوت الإذاعي الشهير "إذاعة القرآن الكريم من القاهرة".

 كان الده الشيخ عبدالعزيز عبدالدايم  عالمًا من علماء الأزهر، وحصل والده على العالمية الأزهرية في الثلاثينيات وكان من تلامذته محمد متولي الشعراوي والدكتور أحمد هيكل.

 تربي في أسرة دينية وحفظ القرآن في جمعية تحفيظ القرآن بالزقازيق في 4 سنوات والتحق بالأزهر، وجاء للقاهرة في يوليو 1952 وبدأ الدراسة في معهد القاهرة الديني إلى أن حصل على الثانوية الأزهرية والتحق بكلية الشريعة والقانون".