رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسام راضي: جامعة بوخارست تمنح درجة الدكتوراه الفخرية للرئيس السيسي

جانب من زيارة السيسي
جانب من زيارة السيسي لبوخارست

منحت جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية درجة الدكتوراه الفخرية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن قرار الجامعة جاء انطلاقا من دور سيادته في قيادة مصر خلال فترة عصيبة من الاضطرابات إلى مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية والبناء، وإطلاق إصلاحات هيكلية عميقة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية، والشروع في تشييد مشروعات قومية كبرى في زمن قياسي في شتى قطاعات الدولة، مما أعاد رسم الخريطة التنموية والاقتصادية لمصر". 

وقال بسام راضي إن مسئولو الجامعة أشادوا بجهود الرئيس في تطوير التعليم المصري بشقيه الأساسي والجامعي من خلال برامج ومشاريع إصلاح أكاديمية جوهرية وفق احدث المعايير الدولية، وتأسيس عدد جديد من الجامعات".

وأضاف المتحدث الرئاسي أن الجامعة ثمنت

المساهمة الفاعلة للرئيس في تعزيز السلام والتعاون على المستوى الدولي، وجهود سيادته الرائدة لصياغة إطار دولي شامل لمكافحة ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف بهدف حماية الإنسانية جمعاء، فضلاً عن قيادته للجهود الحثيثة على المستوى الوطنى فى مصر لمكافحة واحتواء الإرهاب، وهو الامر  الذي انعكس علي المستوى الإقليمي".

 

وأشادت الجامعة بالدور الفعال والحرص الملموس للرئيس في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر ورومانيا في جميع المجالات خاصة في البعد الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات والمشروعات المشتركة".