رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حسن راتب: السيسي وحد الأمة على قلب رجل واحد

الدكتور حسن راتب
الدكتور حسن راتب

كتب - جهاد عبدالمنعم:

أكد  دكتور حسن راتب فى  المؤتمر الجماهيرى الحاشد، لمستثمرى وسكان هضبة الأهرام ، ان الله الف بين قلوب المصريين على قلب رجل واحد وقائد واحد قيضه الله عز وجل لكي ينقذ الامة من المحن والشدائد والتى زادت واصبحت تُمثل خطورة على مصر.

 

واشار راتب انه فى طيات المحن تكون  المنح  ولما كانت المحن عصيبة ووقت ما كان مؤمرات تحاك فى اقصى الجنوب على نهر النيل وهو مصدر الحياة وشريانها وما بين مؤمرات تحاك فى الشرق من براثن الإرهاب وقوى التطرف وخوارج هذا الزمان ، وبين محن أصابت كبد المصريين "فيروس سى "، وبين انهيار اقتصادى واجتماعى وشتات فى الامة وضياع فى الهوية كانت المنحة العظيمة ان قيض الله لهذا الأمة زعيما وبطل ليحول هذه المحن الى منح فى اطار نظام اقتصادى قوى ومعالجة لفيروس قضى على كبد الملايين من المصريين  ، وارادة سياسية واعية.

 

وقيض الله لهذه الأمة زعيما يواجه قوى الشر ويعيد إلى هذه الامة كرامتها وعزتها وينقذ هذه الأمة من الظلمات إلى النور وزعيما استطاع أن يوحد الامة بكل طوائفها ،وجيشاً يقضى على الإرهاب.

 

ولأننى ابن من أبناء الجيزة ولد فى هذه الأرض الطيبة استطيع أن أقول اننى مارست دورى فى ان اعمل فى سيناء واقوم بالعديد من المشاريع الا اننى اشعر ان سيناء

بعد القضاء على الإرهاب ستكون العاصمة الاقتصادية  الجديدة لمصر.

 

وأضاف راتب من هذه الأرض الطيبة انجبت ابن مصر البار عبد الفتاح السيسى ونحن معاك ونؤيدك ونؤازرك وكلنا نفوضك وتحيا تحيا مصر تحيا مصر، كما قام راتب بتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء بمناسبة احتفالية عيد الأم.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد، لمستثمرى وسكان هضبة الأهرام، بالتنسيق مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لدورة ثانية بالانتخابات الرئاسية.  وبحضور  علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والمهندس محمد ابراهيم نافع رئيس مجلس ادارة نادي حدائق الأهرام  الأستاذ محمد سلطان رئيس الجمعية  ، وكبار السياسين وعدد من  النواب  والحاج سلطان العوامي عمدة حدائق الاهرام.، ومستثمري حدائق الأهرام. ، بالإضافة إلى ممثلين عن الأزهر والكنيسة ورموز وكبار عائلات حدائق ومنسقو حملة من أجل مصر وحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة.