رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحت شعار "على الدرب سائرون"

"وفد الدقهلية" يحيي الذكرى الثالثة لرحيل القيادي بالحزب حلمي سويلم

المحـافظـات

الاثنين, 29 يونيو 2015 14:07
وفد الدقهلية يحيي الذكرى الثالثة لرحيل القيادي بالحزب حلمي سويلمصورة من اللقاء
الدقهلية - بوابة الوفد- محمد طاهر

أحيت لجنة وفد الدقهلية بمقر الحزب بشارع المختلط بمدينة المنصورة الذكري الثالثة لرحيل القطب الوفدي الكبير "الحاج حلمي سويلم" عضو الهيئة العليا الأسبق، واحد رواد الوفد بالدقهلية والتي حملت شعار " علي الدرب سائرون".

وقد تناوب الحضور ذكراه وسيرته العطرة  والتي حملت معها الكثير من المواقف الجادة والحاسمة حول العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والتي انحاز دائما فيها لنصرة الحق والضعفاء، كما كان مهموما بآلام وهموم المواطن البسيط.

كما أشاد المشاركون بدور "سويلم" البارز داخل حزب الوفد

"بيت الأمة" والذي كان دائما له دور الريادة في حسم الأمور الشائكة دون أي مجاملات، كما كانت مواجهاته وشجاعته في التصدي للخارجين عن النص وان اختلف البعض في صرامتها إلا أنهم تعلموا منها الكثير  فالحق يعلو ولا يعلى عليه.

 وفي مواقفه نبراث منير يهدي الطريق لكل أبنائه من الوفديين حيث كان رحيله خسارة لحزب الوفد الذي كان يغار عليه وعلي تاريخه العريق،

فقد رحل عن عالمنا بجسده فقط، ولكن ستظل كلماته ومبادئه مشعلاً ينير الطريق للوفديين.

وتعهد الحضور بحمل الراية لعودة "الوفد" لأحضان شعبه العظيم كما كان من قبل، وكما كان يتطلع إليه لتحقيق هذا الهدف والذي يعد من أهم الأهداف التي يسعي إليها كل الوفديين  وعلي رأسهم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد ويتمناه كافة فئات الشعب في تلك المرحلة.   

واستقبل الحضور المحاسب محمد، نجل الراحل حلمي سويلم، ورئيس لجنة الوفد بالدقهلية وعضو الهيئة العليا للوفد، وتعهد علي المضي قدما فيما تعلمه من والده في أن الوفد ضمير الأمة، وان الوفديين هم أبواق عالية وحائط صد لصوت المواطن المصري.

أهم الاخبار