رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. أمن الشرقية يقنع شابًا بالعدول عن الانتحار من أعلى برج سكنى

المحـافظـات

الاثنين, 29 يونيو 2015 03:55
صور.. أمن الشرقية يقنع شابًا بالعدول عن الانتحار من أعلى برج سكنىجانب من تجمع الأهالى أسفل البرج السكنى بالشرقية
الشرقية - بوابة الوفد - محمود الشاذلى :

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، بالاشتراك مع عدد من أهالى مدينة الزقازيق، فى إقناع شاب حاول الانتحار من أعلى برج سكنى مواجه لمبنى ديوان عام محافظة الشرقية، بعد محاولته الانتحار لفشله في الحصول على قرض من الصندوق الاجتماعى بالمحافظة.

كان اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من العقيد سليم عمر، وكيل البحث الجنائى بالشرقية، يفيد بقيام شاب بمحاولة الانتحار من أعلى

الطابق 24 ببرج علي زكي بمدينة الزقازيق.

على الفور انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط قسم أول، واللواء محمد ناجي أباظة، والعميد عصام عامر مأمور قسم أول، وتبين من التحريات التي باشرها الرائد حسين أبوفول، رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، أن الشاب يدعي "محمود. ع. غ"، 26 سنة، ومقيم بمدينة أبوكبير ، وبدون

عمل، وقدم على قرض بمبلغ 30 ألف جنيه من محافظة الشرقية، منذ فترة، ولم يحصل على القرض، وحفل زفافه بعد أيام، فقرر التخلص من حياته.

قام مدير الأمن بالدفع بسيارات الحماية المدنية، وتم استدعاء سيارة إسعاف، فيما تمكن ضباط المباحث من إقناع الشاب بالنزول واتباع الطرق القانونية، وذلك بعد نصف ساعة من صعوده البرج السكني.

 

وامتثل الشاب لكلام الشرطة والمواطنين الذين نصحوه بالنزول، وتم اصطحاب الشاب من قوة من الشرطة والتوجه به لديوان عام المحافظة لمقابلة القيادات التنفيذية لمساعدته في الحصول على القرض.

 

أهم الاخبار