رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم يفتتح مشروع إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجًا

المحـافظـات

السبت, 27 يونيو 2015 14:50
محافظ الفيوم يفتتح مشروع إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجًاالمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم. بوابة الوفد. سيدالشورة

افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم إعادة إعمار قرى شقلوف-الوابور-بنى صالح-عمار الجرمى بمشروع قرى الأمل ضمن المبادرة التى أطلقها السيد رئيس الجمهورية لتنمية القرى الأكثر احتياجا والتى تنفذ بمختلف محافظات الجمهورية بالتعاون بين جمعية الأورمان ومؤسسة اسمعونا.

حضر الافتتاح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان والعميد إبراهيم كمال مدير مكتب جمعية الأورمان بالفيوم والمهندس محمد طلبة رئيس مركز ومدينة إطسا وحشد كبير من أهالى القرى التى سيتم افتتاحها والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وفي كلمته قدم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم التهنئة للحضور بمناسبة شهر رمضان الكريم

معربا عن شكره وتقديره للمسئولين بجمعية الأورمان ومؤسسة اسمعونا لدورهم الكبير في دعم الأسر الأولي بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء محافظة الفيوم مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع القيادات التنفيذية للمضي قدما في تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة.
وأشار اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أننا اليوم بصدد افتتاح إعادة إعمار 140 منزلاً بأربع قرى بمحافظة الفيوم بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 ملايين جنيه، كما نقوم بتوزيع
1000قطعة ملابس جديدة للمستحقين من القرى وتوابعها، بالإضافة إلى تسليم 20 رأس ماشية(جاموس عشار) لعدد 20 أسرة مستحقة مع تسليم مساعدات تغذية للماشية بقيمة 400ج شهرياً تصرف من مكتب البريد العمومى للمركز لمدة عام، مضيفاً انه سيتم توزيع 500 كرتونة مواد غذائية مع تسليم عدد 4 أكشاك وعدد 8 شيكات قروض حسنة للمشروعات الصغيرة وذلك فى إطار خطة الجمعية لدعم ورعاية الأسر الأكثر إحتياجاً فى القرى المحرومة بمختلف أنحاء الجمهورية .
وقام محافظ الفيوم ومرافقوه بتسليم رؤوس الماشية والأكشاك والقروض الحسنه للمستحقين من ابناء القري التي تم افتتاح إعادة اعمارها اليوم ، كما سلم محافظ الفيوم عددا من شنط المواد الغذائية للمواطنين البسطاء من اهل القري بمناسبة شهر رمضان المبارك.

أهم الاخبار