رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتجاجية بالإسكندرية للتنديد بإرهاب الإخوان

المحـافظـات

الجمعة, 26 يونيو 2015 14:07
وقفة احتجاجية  بالإسكندرية للتنديد بإرهاب الإخوانوقفة احتجاجية ضد الارهاب
الاسكندرية-بوابة الوفد -السيد سعيد تصوير: محمد البوشى

نظم نشطاء بالإسكندرية، وقفة احتجاجية ضد إرهاب الإخوان وترفض المصالحة مع الإخوان الإرهابية وأعوانها، ومحاولات الطابور الخامس بالداخل والخارج  لإعادة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد المصري.

كما أعرب المشاركون عن تأييد للخطوات السياسية والاقتصادية للرئيس عبدالفتاح السيسى، وتأييد للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب بسيناء وعلى الحدود المصرية، بالساحة المواجهة لمسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل، عقب صلاة الجمعة.

أكد المشاركون على تأييدهم للرئيس السيسى وللجيش

والشرطة، كما أعرب المشاركون عن تأييدهم للقضاء المصري واحكامة العادلة، مشيرين إلى أن ثورة 30 يونية امتداد لمسار ثورة 25 يناير 2011.

ردد المشاركون هتافات، تطالب بإعدام رموز الشر في جماعة الإخوان الإرهابية الخونة والجواسيس وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسى والمرشد محمد بديع وخيرت الشاطر، كما طالبوا بالقصاص لشهداء الجيش والشرطة، ومحاسبة

الفاسدين والمحرضين على إثارة الفوضى والإشاعات.

كما واصل المواطنين المشاركون تأيدهم للرئيس عبدالفتاح السيسى في إنجازات السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال العام، رفع المشاركون العلم المصري وصور للرئيس عبدالفتاح السيسى، كما رفع المشاركون لافتات كتب عليها "تحيا مصر" و"لا للإرهاب" و"ثورة 30 يونيه امتداد لثورة 25 يناير " كما ردد المشاركون هتافات مناهضة للإخوان والإرهاب.

وفى سياق متصل، عززت قوات الأمن من تواجدها في كورنيش البحر من محطة الرمل إلى سيدي بشر ومحيط المجمع النظري لكليات جامعة الإسكندرية و مكتبة الإسكندرية و المؤسسات الحكومية.

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار