رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط للمواطنين: "متدفعوش رسوم إضافية لتجار التموين"

المحـافظـات

الخميس, 25 يونيو 2015 14:55
محافظ أسيوط للمواطنين: متدفعوش رسوم إضافية لتجار التموينالمهندس ياسر الدسوقي
أسيوط ـ بوابة الوفد- محمد ممدوح :

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، أن تطبيق منظومة الخبز الجديدة، يهدف للتيسير على المواطنين وتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم، والقضاء على مشكلات الزحام والتكدس أمام المخابز.

 

وأشار إلى أن صرف فروق الخبز؛ سيستمر حتى نهاية شهر رمضان من خلال فرعي الشركة المصرية، و40 تاجرا تموينيا على مستوى مدينة أسيوط.

 

جاء ذلك، خلال ترؤسه لاجتماع مجلس المحافظة، بحضور جمال عباس سكرتير عام محافظة أسيوط، واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد ورؤساء المراكز ووكلاء

الوزارات وعدد من مديرى إدارات الديوان.

 

وطالب محافظ أسيوط، المواطنين، بضرورة التمسك بالحصول على فاتورة صرف أي مواد تموينية من خلال ماكينات الصرف لدى تجار التموين، وسداد المبلغ المقرر بالفاتورة فقط، وعدم تسديد أى مبالغ إضافية لتجار التموين، مشيرا إلى أن المواطن يلعب دورا كبيرا فى تطبيق المنظومة الجديدة على أكمل وجه حيث أنه شريك أساسي فيها.

 

وقال صالح عبدالله وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه عند قيام المواطن بصرف فروق الخبز من هذه المنافذ المعلن عنها، يجب عليه عدم دفع أى رسوم ماعدا تبرع معونة الشتاء وقدرها 50 قرشًا، وأنه فى حالة مطالبة أي منفذ برسوم إضافية؛ فعلى المواطن التوجه إلى مفتش التموين المتواجد بالمنافذ أو أي مكتب من مكاتب التموين، والتقدم بشكوى ضد تاجر التموين الذى يصرف منه فروق الخبز.

 

وأضاف صالح عبدالله، وكيل وزارة التموين، أن صرف الدقيق على المستودعات سيبدأ من 1 يوليو القادم، وذلك للمواطنين الذين يرغبون فى صرف حصصهم من الدقيق بدلا من الخبز.

أهم الاخبار