رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة إعمار 125 منزلًا فى 4 قرى ببنى سويف

المستشار محمد سليم
المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف

أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، أهمية دور المؤسسات والمنظمات الخيرية والتطوعية والأهلية في الإسهام الفاعل لتحقيق النهوض وتنمية المجتمع بالتعاون مع الحكومة، لافتًا إلى الدور المهم الذي تقوم به جمعية الأورمان في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق وخاصة على مستوى القرى الأكثر احتياجًا من خلال دورها الرائد فى العمل الخيري الذي يتمثل في العديد من الأنشطة والفعاليات مثل إعادة إعمار منازل القرى، وتوزيع رؤوس الماشية على الأرامل والأيتام والأسر الفقيرة.
 
 جاء ذلك خلال افتتاحه لمشروع إعادة إعمار قرية الصعايدة مركز سمسطا ، في إطار التعاون بين جمعية الأورمان ومبادرة "اسمعونا فيه أمل" تفعيلًا لمبادرة قرى الأمل لاعادة إعمار 50 قرية على مستوى الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس لتطوير القرى الأكثر احتياجًا.
 
وأوضح ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان على مستوى الجمهورية، أنه سوف يتم افتتاح إعمار 125 منزلًا

بقرى "نجع حمد بالفشن (30 منزلا) ، والشركة ومطيريد بناصر (60 منزلًا ) حيث كان الافتتاح الرئيسي اليوم الثلاثاء بقرية الصعايدة بسمسطا ، التي تشهد إعمار وتأسيس 35 منزلا وتوزيع 50 رأس ماشية و400 جنيه شهريًا للمستفيدين كبدل تغذية للماشية.
 
 كما شمل حفل الافتتاح توزيع الخطابات الخاصة بإجراء 13 عملية عيون، و10 قلب وتوزيع 20 كرسي متحرك و 4 أكشاك  و12 قرض مشروعات صغيرة و14 مساعدة زواج بواقع 5000 جنيه لكل عروسة يتيمة، بالتعاون والتنسيق مع مبادرة "اسمعونا " إحدى المبادرات الوطنية الشبابية.