عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل الصحة بالمنيا يرد على مواقع أمريكية في "واقعة ثعابين الوحدة الصحية"

صورة تجمع بين صائد
صورة تجمع بين صائد الثعابين ووكيل وزارة الصحة أثناء اتصاله

نفى الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، اليوم الثلاثاء، ماتناولته بعض المواقع في الولايات المتحدة الأمريكية، عن وجود ثعابين سامة، حاولت مهاجمة مريض بالوحدة الصحية.

 

وأكد "الحفناوى" أن الخبر عار تماما من الصحة ، لكون الوحدة الصحية  بقرية لطف الله بمركز مطاى في شمال محافظة المنيا، خارج إطار الخدمة الصحية، وذلك لعمل إحلال وتجديد منذ عدة أشهر .

 

كما نفى الحاج رمضان أحمد ، صائد الثعابين بالمنيا ، قيامه بإخراج ثعابين من الوحدة الصحية بقرية لطف الله، مشيرا إلى أن ماحدث هو ، إخراج ثعبان صغير يسمى (ثعبان حمام) ، غير سام، بجوار سور إحدى المدارس القريبة من الوحدة الصحية، وقام بعض الأهالى بتصويره أثناء إخراجه للثعبان، نافيا ما تناقلته بعض الصور المفبركة ، بأنه كان مريضا داخل الوحدة الصحية،

وهاجتمه الثعابين.

 

وأكد أنه يعمل فى إخراج الثعابين منذ 40 عاما، ثم إنه من مقيمى بندر مطاى ، ولو كان مريضا ومحتجزا ، لكان ذلك فى مستشفى مطاى العام، وأن ماحدث ماهو إلا حملة مغرضة للإساءة للحكومة المصرية.

 

جديرا بالذكر قيام صائد الثعابين بنفى الخبر للسفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، هاتفيا، من التليفون الخاص بالدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، فى حضور اللواء ناصر عبد السلام رئيس المركز ، وأبوزيد محمد عثمان نائب رئيس المركز ، ومسئولى الإدارة الصحية بمطاى.