رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

225 رأس ماشية للأسر الفقيرة بمركز أولاد صقر بالشرقية

المحـافظـات

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 17:21
225 رأس ماشية للأسر الفقيرة بمركز أولاد صقر بالشرقيةمحافظ الشرقية يتفقد رؤوس الماشية
الشرقية - بوابة الوفد - محمود الشاذلى :

قام اليوم الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية بتوزيع عقود تمليك 225 رأس ماشية على الأسر الفقيرة والمستحقة بقرية الوزيرة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أولاد صقر ، مقدمه من رئاسة الجمهورية ضمن 10 آلاف رأس ماشية توزع على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.

وفى كلمته قدم محافظ الشرقية التهنئة لأهالى القرية بمناسبة شهر رمضان المبارك وقال مصر بلد الخير وستظل بلداً للخير، مشيراً إلى أن

هدية الرئيس السيسى اليوم للأسر الفقيرة بمنحهم 225 رأس ماشية تأتى فى إطار اهتمامه بالأسر الفقيرة والمستحقه بتوفير حياة كريمة لهم ولتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعى.

كما قام المحافظ بإهداء القرية عدد 100 كرتونة رمضانية تضم سلع غذائية وياميش رمضان لتوزع على الفقراء والأرامل وذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء القرية والقرى المجاورة.

ومن جانبه أعلن سالم صقر مدير جمعية الأورمان بالشرقية أن الجمعية ستقدم بدل تغذية لكل رأس ماشية شهرياً 600 جنيه لمدة 6 أشهر ودفع كل مستحقات التأمين والتحصيل على أن يقوم المستفيد ببيع الرأس عند وصول الوزن لـــ 400 كجم، وشراء عجل صغير أخر للتربية بهدف مساعدة هذه الأسر فى توفير حياة كريمة، مشيراً إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى قامت بإجراء الأبحاث الميدانية اللازمة على الحالات المستحقة بكل شفافية ووضوح.

ونبه محافظ الشرقية على مديرية الطب البيطرى بتوفير كافة الرعاية البيطرية للماشية ومساعدة الأهالى فى تربيتها للاستفادة منها.

أهم الاخبار