رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مواطن يسرق من خط رئيسى للمواد البترولية بالفيوم

المستشار وائل مكرم
المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم

أعلن المستشار وائل محمد نبيه مكرم محافظ الفيوم أنه تم ضبط واقعة هي الأولي من نوعها لسرقة المال العام، يقوم مواطن بسرقة المواد البترولية من خط رئيسي يغذي المستودع الرئيسي للمواد البترولية بقرية العدوة ويبيعها في السوق السوداء.
وشدد محافظ الفيوم على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدى على المال العام وأملاك الدولة وإهدار حقوق الغير ، وأكد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هؤلاء وعدم التهاون معهم ليكونوا عبرة لغيرهم من المتعدين والمخالفين.
كانت حملة من مديرية التموين ومباحث التموين بإشراف المهندس مصطفى القيسى وكيل وزارة التموين بالفيوم تمكنت من ضبط مواطن يدعي سيد رمضان خميس من قرية الناصرية بمركز الفيوم لقيامه بسرقة المال العام والتعدى

على الخط الرئيسى للمواد البترولية المار أمام منزله حيث قام بتركيب محبس 3 بوصة على خط أنابيب البترول الذي يغذي محطة العدوة من محطة التبين وذلك بغرض سرقه المواد البترولية الخام وتعبئتها فى عدد من الفناطيس والخزانات كبيرة الحجم والبراميل ويقوم ببيعها فى السوق السوداء.
تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، واُحيل المتهم للنيابة حيث قام المستشار محمد أحمد سطوحى مدير نيابة المركز بالتحقيق معه بإشراف المستشار أيمن ممدوح المحامى العام الأول لنيابات الفيوم.