رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

" نصر الدين " يتفقد قرى جنوب بورسعيد

المحـافظـات

الاثنين, 22 يونيو 2015 17:24
 نصر الدين  يتفقد قرى جنوب بورسعيدجانب من الجولة
بورسعيد - بوابة الوفد - شيماء شحاتة :

تفقد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد مناطق حي الجنوب لليوم الثاني علي التوالي للتعرف عن المشاكل التي تواجه الأهالي ومتابعه تقديم الخدمات.

شملت الجولة قرية الفتح وشادر عزام ومنطقة بحر البقر ومنطقة المثلث .
وأصدر " نصر الدين "  تعليماته خلال الجولة بسرعة توصيل المياه إلي الوحدة  الصحية لمنطقة بحر البقر وتكثيف أعمال النظافة داخل الوحدة كما وجه بأنتظام أطقم الأطباء والتمريض في العمل لضمان تقديم

خدمة طبية منتظمة وعلي أعلي مستوى حيث تحتوي الوحدة علي العديد من الأجهزة وتخدم قطاع عريض من سكان المنطقة والمناطق المجاورة مشيرا إلى أن هناك إقبال كبير من الأهالي علي منافذ السلع الغذائية التابعة للقوات المسلحة.
وأشار محافظ بورسعيد إلى أنه  تم افتتاح منفذ جديد لبيع السلع بقرية أم خلف لخدمة سكان المنطقة
بوحدة التنمية الحضارية مضيفاً بأنه كلف رئيس الحي بالتنسيق مع التموين لبحث طلب زيادة حصة الدقيق المدعم في احدي المخابز بمنطقة المثلث الذى يقدم الخدمة لخمسين ألف مواطن، والاهتمام بجودة ونوعية رغيف الخبز مشدداً على أنتظام ضخ كميات الوقود حيث قام المحافظ بالاطلاع علي تصاريح المزارعين داخل  محطة تموين الوقود .
وكلف المحافظ رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة حل مشكلة عدم توافر المياه بمنطقة المثلث، كما أكد " نصر الدين "  على أن قرية الفتح تدخل ضمن القرى الأكثر احتياجا.

 

أهم الاخبار