رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الري يقود أكبر حملة لإزالة التعديات علي نهر النيل بدمياط

الدكتور حسام مغازى
الدكتور حسام مغازى - أرشيفية

يزور حسام المغازي وزير الري صباح غد الأحد، محافظة دمياط، حيث يقود الوزير ومعه محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه أكبر حملة لإزالة التعديات علي نهر النيل بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يتم خلال الحملة رفع الأقفاص السمكية الموجودة في نهر النيل بطول امتداده من أمام مدينة السرو وحتي هويس دمياط، التي كان قد أعيد إقامتها عقب أحداث ثورة يناير 2011 بعد أن استغل أصحابها فترة الانفلات الأمني في البلاد، وذلك بعد أن كانت قد أزيلت بالكامل من النهر في عهد الدكتور محمد فتحي البرادعي محافظ دمياط ووزير الإسكان الأسبق كما سيتم تنفيذ بعض قرارات الإزالة للتعديات علي نهر النيل.

من ناحية اخري، قرر  الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مجازاة كل من مشرفة النظافة بمدينة عزبة البرج ومدير إدارة الاشغالات بالجزاء الاداري لتداركهما بعضا من جوانب المخالفات بخصم ثلاثة أيام من راتبهم.

كما أحال المحافظ مخالفات التعدى علي حرم جسر النيل التي لم يتم ازالتها الي النيابة الادارية لإجراء التحقيق بشأنها وذلك للاختصاص كما كلف المحافظ إدارة المتابعة بالديوان العام للمرور الوحدة المحلية بعزبة البرج للوقوف علي مدى تلافي المخالفات.