رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاثنين المقبل.. مسيرة لـ"جرين إيجلز" قبل الحكم على متهمي "مجزرة بورسعيد"

المحـافظـات

السبت, 06 يونيو 2015 10:40
الاثنين المقبل.. مسيرة لـجرين إيجلز قبل الحكم على متهمي مجزرة بورسعيدالبيان
بورسعيد - بوابة الوفد - شيماء شحاتة :

دعت رابطة مشجعي النادي المصري البورسعيدى "أولتراس جرين إيجلز " عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  أهالي بورسعيد للخروج فى مسيرة أخيرة قبل النطق بالحكم على المتهمين من أبناء المحافظة فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مجزرة استاد بورسعيد" وذلك يوم الاثنين المقبل الساعة الثامنة مساءً من أمام مسجد مريم  بحى المناخ.

وأشارت رابطة مشجعى النادى المصرى البورسعيدى في بيانها إلى أنه لم يعد هناك المزيد من الوقت فقد مر عليهم أكثر من 3

سنوات كانوا فيها رجالًا ومازالوا مستمرين في طريق الحرية حتى النهاية التي اقتربت مع ميعاد النطق بالحكم يوم الثلاثاء 9/6، وهو الحكم على شباب دفعوا ضريبة الانتماء للكيان من حريتهم.

وأضافت الرابطة، خلال البيان، أن هدف المسيرة هو أن يعرف الرأى العام أن هناك مدينة بأكملها تؤمن ببراءة أولاد المدرج، وأيضاً ليعرف من في السجون أن هناك أصدقاء ورفقاء مدرج

يحاربون على حريتهم المسلوبة حتى النهاية.

وأكد أعضاء "أولتراس جرين إيجلز "، خلال بيانهم، أن مع وضع حركة الأولتراس في مصر الذي يكاد يكون قد أصيب بالشلل التام فهم يعتبرون حركة الأولتراس الوحيدة التي تهتف بالحرية حتى الآن، وذلك الأمر يجب أن يكون فخرا ودفعة أيضاً لجميع أهالى الباسلة لتجاوز تلك الأزمة التي اقتربت على النهاية .

وطالب أعضاء الرابطة فى نهاية بيانهم الجميع بأن يتحملوا المسئولية في ذلك اليوم لينهوا مسيرة النضال رجال كما بدأوها منذ أكثر من 3 سنوات قائلين: "أولتراس جرين إيجلز هو فخر المدينة.. كنا رجالاً وما زلنا وعلى العهد ‫مكملين".
 

أهم الاخبار