عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مظاهرة تأييد للسيسى بالإسكندرية

مظاهرة الاسكندرية..تصوير-
مظاهرة الاسكندرية..تصوير- محمد البوشى

تظاهر مواطنون ونشطاء سياسيون بالإسكندرية ، للتعبير عن تأييد للخطوات السياسية والاقتصادية للرئيس عبد الفتاح السيسى،  خلال عام ، عقب صلاة الجمعة بالساحة المواجهة لمسجد القائد إبراهيم ، بمنطقة محطة الرمل.

عبر المشاركون عن تأييدهم للجيش والشرطة والقضاء المصري، وتظاهرهم ضد الإرهاب وجماعة الإخوان الإرهابية ، ورفع المشاركون العلم المصري وصورا للرئيس عبد الفتاح السيسى، كما رفع المشاركون لافتات كتب عليها "تحيا مصر " و" وتحية لقضاة مصر" " و" لا للإرهاب" كما ردد المشاركون هتافات مناهضة للإخوان ومحرضيهم في الخارج، وطالب المشاركون بإعدام قيادات الإخوان الخونة والجواسيس، كما طالبوا بالقصاص لدماء شهداء الجيش والشرطة، كما طالبوا بمحاسبة الفاسدين والمحرضين على إثارة الفوضى والشائعات بالداخل والخارج .

وفى سياق متصل  عادت المظاهرات التي تطالب برحيل هاني المسيرى محافظ الإسكندرية حيث رفع متظاهرون "القرع والكوسة " هتف المتظاهرون " إسكندرية حرة والمسيرى بره" و "الامريكانى لازم يرحل" و "أكد المشاركون على فشل المحافظ في التواصل مع البسطاء بالمناطق الفقيرة والعشوائية.  وتعدد الدعاوى القضائية التي تطالب بعزلة ورحيله عن الإسكندرية .

وفى سياق متصل، عززت قوات الأمن من تواجدها في محيط المجمع النظري لكليات جامعة الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية و المؤسسات الحكومية تحسبا للعمليات التخريبية والمسيرات للجماعة الإرهابية.