رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمن السويس يمشط جبل عتاقة والمجري الملاحي للقناة بالهليكوبتر

مدير أمن السويس
مدير أمن السويس

حلَّقت طائرات الهليكوبتر في سماء محافظة السويس لتمشيط المناطق الوعرة بجبل عتاقة والمجرى الملاحي للقناة، والعين السخنة والمنشآت الحيوية، وشركات البترول.

 أكد مصدر عسكري - في تصريح اليوم الجمعة - أن الطائرات حلقت فوق طريق السويس - الإسماعلية، والسويس - القاهرة من أجل تأمين المواطنين، وكشف الأسطح بالعمارات السكنية، لافتا إلى أن قوات الأمن تتواجد بشكل مكثف أمام المنشأة الحيوية وشوارع المحافظة لتأمينها .

وقال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس إن عمليات التأمين التي تقوم بها قوات الشرطة بالطرق التي تربط السويس مع المحافظات الأخرى مستمرة .. مشيرا إلى تواجد الدوريات الأمنية والكمائن بمداخل ومخارج المحافظة.


وقال اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصى مدير أمن الغربية إن هناك انتشارا مكثفا بمداخل ، ومخارج المحافظة .. مؤكدا أن الحالة الأمنية مستقرة ، وجميع المنشآت الحكومية والحيوية والشرطية ودور

العبادة والسكك الحديدية وأبراج الكهرباء مؤمنة تأمينا كاملا من جانب قوات الشرطة والانتشار بمحيطها ، بالإضافة إلى تأمين الميادين العامة على مستوى المحافظة ، والمدارس استعدادا لامتحانات الثانوية العامة .


جاء ذلك - خلال تفقده عددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج مدينتي طنطا ، والمحلة والأكمنة المرورية بمدخل دفرة والمحلة ، وذلك في إطار متابعة الحالة الأمنية بالمحافظة.


وأضاف أنه لن يسمح بأي تجاوزات، مشددا على أنه سيتم التعامل بكل حزم وشدة لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين ، وجميع رجال الشرطة فداء للوطن.