رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن السويس يمشط جبل عتاقة والمجري الملاحي للقناة بالهليكوبتر

المحـافظـات

الجمعة, 05 يونيو 2015 10:59
أمن السويس يمشط جبل عتاقة والمجري الملاحي للقناة بالهليكوبترمدير أمن السويس
القاهرة_بوابة الوفد

حلَّقت طائرات الهليكوبتر في سماء محافظة السويس لتمشيط المناطق الوعرة بجبل عتاقة والمجرى الملاحي للقناة، والعين السخنة والمنشآت الحيوية، وشركات البترول.

 أكد مصدر عسكري - في تصريح اليوم الجمعة - أن الطائرات حلقت فوق طريق السويس - الإسماعلية، والسويس - القاهرة من أجل تأمين المواطنين، وكشف الأسطح بالعمارات السكنية، لافتا إلى أن قوات الأمن تتواجد بشكل مكثف أمام المنشأة الحيوية وشوارع المحافظة لتأمينها .

وقال اللواء طارق الجزار مدير أمن

السويس إن عمليات التأمين التي تقوم بها قوات الشرطة بالطرق التي تربط السويس مع المحافظات الأخرى مستمرة .. مشيرا إلى تواجد الدوريات الأمنية والكمائن بمداخل ومخارج المحافظة.


وقال اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصى مدير أمن الغربية إن هناك انتشارا مكثفا بمداخل ، ومخارج المحافظة .. مؤكدا أن الحالة الأمنية مستقرة ، وجميع المنشآت الحكومية والحيوية

والشرطية ودور العبادة والسكك الحديدية وأبراج الكهرباء مؤمنة تأمينا كاملا من جانب قوات الشرطة والانتشار بمحيطها ، بالإضافة إلى تأمين الميادين العامة على مستوى المحافظة ، والمدارس استعدادا لامتحانات الثانوية العامة .


جاء ذلك - خلال تفقده عددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج مدينتي طنطا ، والمحلة والأكمنة المرورية بمدخل دفرة والمحلة ، وذلك في إطار متابعة الحالة الأمنية بالمحافظة.


وأضاف أنه لن يسمح بأي تجاوزات، مشددا على أنه سيتم التعامل بكل حزم وشدة لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين ، وجميع رجال الشرطة فداء للوطن.
 

أهم الاخبار