رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور .. التوك توك يتحدى محافظ الشرقية ويسير أمام الديوان العام

المحـافظـات

الخميس, 28 مايو 2015 18:31
بالصور .. التوك توك يتحدى محافظ الشرقية ويسير أمام الديوان العامالتوك توك أمام ديوان عام محافظة الشرقية يتحدى قرار المحافظ
الشرقية - بوابة الوفد - محمد عبد العزيز و محمود الشاذلى :

سادت حالة من الغضب والإستياء الشديد بين اهالى محافظة الشرقية بصفه عامة ، و مدينة الزقازيق بصفة خاصة، من انتشار التوك توك داخل مدينة الزقازيق،.

وأصدر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية قرارا بحظر سير مركبات التوك توك بشوارع مدينة الزقازيق، وضبط المخالف منها ومصادرتها، وتحرير محاضر ضد سائقيها وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

والمثير للدهشة ان هذا القرار أصبح مرفوع من الخدمة ولم ينفذ، ومعاناة

الأهالى اليومية من الأزمات والأختناقات المرورية والمشاجرات بالأسلحة البيضاء من قائدى التوك توك مع المواطنين مستمرة دون حسيب أو رقيب ، حتى أصبح التوك توك يسير أمام مبنى ديوان عام المحافظة وأمام أعين رجال المرور فى وضح النهار بلا خوف من المحاسبة ضاربين بقرار المحافظ عرض الحائط ، وكأنه لا وجود لدولة القانون للحد
من تلك الظاهرة  .

قام محرر " الوفد " بعمل مغامرة بالتوك توك داخل شوارع مدينة الزقازيق للتأكد من شكوى الأهالى، وكانت الطامة المفاجأة هى عدم تفعيل قرار المحافظ والتوك توك يسير ليلاً نهاراً دون وجود رقابة عليه من إدارة المرور، ولم يتم استيقاف التوك توك رغم مروره أمام مبنى مديرية أمن الشرقية وكذلك مبنى ديوان عام المحافظة وجامعة الزقازيق .

ويؤكد الواقع  أن هناك العديد من الحوادث المرورية التى كادت أن تودى بحياة الكثيرين بسبب السرعة الجنونية لسائقى التوك توك بين السيارات داخل مدينة الزقازيق .

 و

 

 

أهم الاخبار