رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

20 يونيو.. تسليم طريق إسكندرية الصحراوى

المحـافظـات

الجمعة, 22 مايو 2015 11:40
20 يونيو.. تسليم طريق إسكندرية الصحراوى
القاهرة - بوابة الوفد - هشام الهلوتى

أعلن الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، أن آخر موعد لتسليم أعمال توسعات طريق الإسكندرية الصحراوى هو 20 يونيو المقبل،

مشيراً إلى أنه تم إسناد أعمال تطوير وتوسعة طريق مصر إسكندرية الصحراوي إلى عدد من  شركات مقاولات متخصصة، مؤكداً أنه تم تقسيم الطريق إلى قطاعات، بحيث تتحمل كل شركة قطاعاً لسرعة إنجاز الأعمال فى الموعد المحدد.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى

عقده المحافظ مع مسئولى الشركات، وأكد  خلاله الالتزام بالجدول الزمنى وتنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية وبجودة عالية، لافتاً إلى أن المحافظة ستقوم بتوفير الامكانات كافة المتاحة للانتهاء من التطوير لحل مشاكل التكدس المرورى فى هذه المنطقة.
وشكل المحافظ لجنة برئاسة اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ، وتم تكليف المهندس إبراهيم فرج وكيل
وزارة الإسكان بالإشراف على المشروع.
تضم اللجنة فى عضويتها الجهات كافة المعنية بالمشروع، بحيث تلتزم كل جهة بالأعمال المنوط بها ومتابعة تنفيذها بأعلى جودة وطبقاً للبرنامج الزمنى وإزالة أى إشغالات تتعارض مع مسار المشروع.
من جانبه قال المهندس إبراهيم فرج إن الأعمال تتم فى المسافة من ميدان الرماية وحتى نفق صحراء الأهرام، وبطول حوالى 8 كم، وتم النزول على الطبيعة للموقع، ووضع الإحداثيات الخاصة بالطريق، وتحديد المسافات التى سيتم توسعتها، وتم البدء فى إزالة أعمدة الإنارة والأرصفة والبردورات .

 

أهم الاخبار