رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسيري يحضر اجتماعا تحضيريا لمؤتمر أمراض القلب

المحـافظـات

الأحد, 17 مايو 2015 17:47
 المسيري يحضر اجتماعا تحضيريا لمؤتمر أمراض القلب
الاسكندرية-بوابة الوفد -السيد سعيد

حضر هاني المسيري محافظ اﻹسكندرية ، اليوم الاجتماع التحضيري لمؤتمر Cardio Alex 2015 الذي يتناول كل ماهو حديث في علوم أمراض القلب

والتخصصات المرتبطة به ، وذلك بحضور الدكتور  محمد صبحي رئيس المؤتمر ، الدكتور طارق الزواوي رئيس قسم القلب - كلية الطب جامعة الإسكندرية ، الدكتور وجدي عياد وأساتذة قسم القلب كلية الطب - بجامعة الإسكندرية .

يذكر أن مؤتمر Cardio Alex 2015 هو المؤتمر رقم 14 وهو أكبر

مؤتمر علمي والأول على مستوى الشرق الأوسط، و يعد حدثا علميا ضخما ويضم عددا كبيرا من الخبراء الأجانب والمصريين الذين سيقومون بتناول كل ما هو حديث في علوم أمراض القلب والتخصصات المرتبطة به ( باطنة، سكر ، جراحة قلب ، جراحة أوعية دموية - صدرية - أطفال ) .

ويميز المؤتمر بتعليم شباب الأطباء تدريبا نظريا وعمليا وهو

يخدم المرضى والأطباء، وسيقام بمكتبة الإسكندرية في الفترة من 2 إلى 5 يونيو 2015  .ويتم تنظيمه من قبل قسم القلب كلية الطب جامعة الإسكندرية وجمعية  Cardio Alex  وذلك تحت رعاية محافظة الإسكندرية ، و وزارة الصحة ،و جامعة الإسكندرية .ويشارك في المؤتمر 24 دولة من أنحاء العالم ، كما يشارك به حوالي 5 آلاف طبيب منهم حوالي ألف طبيب أجنبي.

ويشارك فى المؤتمر 3 جمعيات عالمية وهي جمعية ESC  وجمعية PCR وجمعية JIM ، هذا وسيتم خلال المؤتمر بث مباشر لعمليات القلب من مستشفى دار الفؤاد ومستشفى وادي النيل .

أهم الاخبار