رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد 100 يوم على توليه منصبه..

أهالي الغربية غاضبون من المحافظ الجديد

المحـافظـات

السبت, 09 مايو 2015 12:38
أهالي الغربية غاضبون من المحافظ الجديد
الغربية - بوابة الوفد - عاطف دعبس:

بعد 100 يوم على تعيين سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، تسود حالة من الاستياء والسخط بين اهالى مدن المحافظة الثماني، خصوصاً طنطا والمحلة بسبب  التخبط والعشوائية التى تعيشها المحافظة.

يرى البعض أن المحافظ الجديد يمحو إنجازات سابقه اللواء محمد نعيم، وكأنه يريد ان يمسح تاريخ وإنجازات "نعيم" التى يتفاخر بها الاهالى ويطالبون المحافظ الجديد بالحفاظ عليها واستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات التى مازالت معلقة ومتوقفة، خصوصا على مستوى صلاحية مياه الشرب الملوثة ومشروعات الإسكان

الاجتماعى التى توقفت تماماً لأسباب مريبة.
فمنذ رحيل المحافظ السابق وتولي المحافظ الحالى تسود حالة من التراخى بين أجهزة المحافظة، فعاد الإهمال بالمستشفيات العامة ووحدات المرافق الاجتماعية والخدمية والمرفقية ولا يجد المواطن من يشكو له.
كان "سعيد" بدأ عمله بالمحافظة بإعلانه أن باب مكتبه مفتوح على مصراعيه للمواطنين، وبعد أقل من شهر اغلق بابه فى وجه الناس وبدأ يرحل أصحاب الشكاوى
والمطالب الملحة للسيدة سامية محرز، السكرتير العام للمحافظة، واللواء طلعت عبدالحميد السكرتير المساعد، وبدون قرار بحل المشكلة فلا يجد المواطن سوى المماطلة.
وقبل أيام قليلة فوجئ أهالى العاصمة بالمحافظ يوافق على إعادة الباعة الجائلين لسوق "الخان"، أشهر الشوارع التجارية في طنطا، بعد ان نجح المحافظ السابق اللواء محمد نعيم فى إخلاء السوق من احتلال الباعة الذى استمر سنوات عدة وبذلت جهوداً كبيرة فى سبيل ذلك.
واستنجد اهالى طنطا بالرئيس السيسى لإنقاذ الغربية من المصير المجهول الذي تسير إليه، بسبب تراجع خدمات المحافظة وإهدار المال العام بسبب توقف عدد من المشروعات الحيوية بدون مبرر، بحسب قولهم.

أهم الاخبار