رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عزبة "العادلي" بكفر داوود بالمنوفية تودع شهيد رفح

المحـافظـات

الخميس, 07 مايو 2015 23:42
عزبة العادلي بكفر داوود بالمنوفية تودع شهيد رفحجانب من الجنازة
المنوفية- بوابة الوفد- عاشور أبوسالم :

شيع الآلاف من أهالي عزبة العادلي بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات الشهيد أحمد محمد عرفان، بحضور اللواء أسامة فرج السكرتير العام لمحافظة المنوفية واللواء يسري الشيمي وكيل منطقة وسط الدلتا للعمليات، واللواء فتحي الحسيني مساعد مدير منطقة وسط الدلتا واللواء جمال حمدي مساعد مدير أمن المنوفية وعدد من القيادات الأمنية الجنازة.

كما قدم سكرتير عام المحافظة واجب لعزاء لوالد الشهيد، وأكد أن شهداء الجيش والشرطة

يقدمون أرواحهم فداء الوطن، وذلك يؤكد على أن انتماء المصريين كافة إلى وطنهم مصر العزيزة التي يقدرونها ويعرفون شأنها ويصرون على إعلاء كلمتها وهذه الأرواح نعدها شموع على طريق المستقبل تقودنا نحو التقدم والنماء ولهم منا كل الحب والتقدير ولن تنسى مصر أبدًا هذه التضحيات وسيذكرها التاريخ ويسطرها بحروف من نور دليلا على عظمة
مصر وأبنائها.
يذكر أن الشهيد مجند شرطة بمعسكر رفح للأمن المركزي وهو من أسره مكونة من 3 شقيقات وأخ بالمرحلة الإعدادية وأكد أقرانه من أهالي القرية أن الشهيد كان معروف عنه حسن الخلق، كما ذكر أحد أهالي عزبة العادلي التي ينتمى لها الشهيد أنه كان من المنتظر إتمام زواجه عقب عيد الفطر مباشرة.

حيث استشهد شرطيين بمدينة رفح شمال سيناء صباح الخميس السابع من مايو الجارى. إثر اطلاق مجهولين كانوا يستقلون سيارة النار عليهما أثناء حراستهما لبوابة معسكر الامن المركزى  وأدى ذلك إلى مقتلهما فورا .

أهم الاخبار